التعرف على قزحية العين في Galaxy S8 يستخدم في المعاملات المالية

روزان الأهدل
اخبار التقنية
روزان الأهدل24 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
التعرف على قزحية العين في Galaxy S8 يستخدم في المعاملات المالية
هناك بعض المميزات التي تواجدت في هاتف Galaxy S8 وقد تم إستعارتها من الهاتف ميزات Galaxy Note 7 ومنها قارئ قزحية العين وقيل بأنها أكثر تقنية أماناً والتي يتم إعتبارها كتقنية أكثر أماناً من تقنية التعرف على بصمات الأصابع .

لم يتفاجئ عشاق الهواتف الذكية بالتأكيد عند معرفتهم بأن هذة الميزة يتم إستخدامها من أجل تسهيل المعاملات المالية و ذلك قد يكون مستقبلاً .

وقد صدر تقرير جديد يفيد بأن شرة سامسونج تهدف إلى إستخدام تكنولوجيا التعرف على قزحية العين في هاتفها الجديد Galaxy S8 من أجل المساعدة في إجراء المعاملات المالية .

وقيل أنة سيتم ذلك عبر خدمة الدفع التابعة للشركة وأنة من المرجح ان تتفعل هذة الميزة في كوريا الجنوبية وبعض بلدان أمريا الشمالية لكن موعد ذلك لم يتم تحديدة بعد .

وأوضحت التقارير بأن تقنية التعرف على قزحية العين كان جزء من الهاتف جالكسي نوت 7 وأن مؤسسات كوريا الجنوبية المالية كانت تسمح للمستخدمين بتسجيل دخول حساباتهم بواسطة هذة الميزة .

بالتأكيد إن نجحت هذة الميزة سوف يكون تواجدها في المزيد من الهواتف الذكية مستقبلاً ممكن خصوصاً وأن الشركات الخاصة بالهواتف الذكية تبحث عن وسائل أمنية أكثر .

رابط مختصر