إشبيلية يفوز بلقب الكأس الأوروبي الأمريكي أمام إنديبندينتي سانتا فيه

زاهر بُخيت
اخبار الرياضة
زاهر بُخيت20 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
إشبيلية يفوز بلقب الكأس الأوروبي الأمريكي أمام إنديبندينتي سانتا فيه

تمكن نادي إشبيلية الأسباني ، من تحقيق الفوز أمام نادي إنديبندينتي سانتا فيه من كولومبيا ، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد ، فجر اليوم الأربعاء 20 يوليو تموز.

ودارت المباراة في أورلاندو على ملعب إسبن سبورت كومبليكس ، في المباراة الثانية للنادي الأسباني وديا ، والأخيرة له في الجولة التي يقوم بها في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتمكن كونوبليانكا من إفتتاح النتيجة للنادي الأندلسي في الدقيقة 19 ، ليضيف بعدها بدقيقتين فقط كيفن جاميرو هدفا ثانيا ، إلا أنه مويا تمكن من تذليل الفارق للفريق الكولومبي في الدقيقة 62 من اللقاء.

ورغم الطابع الودي للقاء ، إلا أن المباراة شهدت حالتي إقصاء ، الأولى في الدقيقة 28 للاعب نادي إشبيلية نيكو باريخا بورقة حمراء مباشرة ، بعد أن حاول الإعتداء على لاعب سانتا فيه جوريدو ، أما الثانية فكانت في الدقيقة 45 من نصيب أربوليدا لاعب الفريق الكولومبي ، بعد الحصول على الورقة الصفراء الثانية.

وحضر اللقاء ، الذي يندرج ضمن بطولة الكأس الأوروبي – الأمريكي ، نحو خمسة آلاف مشجع ، وقد جمعت المواجهة بطل دوري أوروبا وبطل كأس سودأميريكانا.

وجدير بالذكر ، فقد تمكن نادي إشبيلية ، بقيادة المدير الفني الأرجنتيني الجديد سامباولي ، من تحقيق الإنتصار في المباراة الأولى الودية له في الجولة ، أمام نادي ريفر بليت الأرجنتيني بثلاثية كاملة مقابل هدف وحيد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *