التخطي إلى المحتوى
مارتن يول يتحدث عن رحيل رمضان صبحي وإيفونا ويكشف التطويرات القادمة

قام المدير الفني لفريق الأهلي المصري لكرة القدم ، المدرب الهولندي مارتن يول ، بالكشف عن الخطة المنتظرة من أجل القيام بتطويرات على قطاع الكرة في نادي ” القلعة الحمراء ” ، بالإضافة إلى الصفقات التي ستعزز صفوف النادي.

وفي تصريحات أدلى بها للموقع الرسمي لنادي الأهلى على شبكة الإنترنت قبل العودة من هولندا ، ذكر يول أن هناك مساع من أجل التعاقد مع لاعبين كبار ، من أجل تعويض كل من ماليك إيفونا الذي رحل إلى الدوري الصيني ، بالإضافة إلى رمضان صبحي الذي رحل بدوره إلى نادي ستوك سيتي الإنجليزي.

وأكد المدرب الهولندي على إتفاقه مع رئيس النادي محمود طاهر ، من أجل تعزيز صفوف الفريق بكل قوة ، وذلك لتلبية تطلعات الجماهير الأهلاوية في الفترة القادمة.

وذكر يول ، أن إيفونا ورمضان من اللاعبين المهمين في الفريق ، إلا أن الصفقات التي تم عقدها كانت مغرية ، وتم قبولها من أجل مصلحة النادي ، داعيا جميع الأطراف للوقوف مع رئيس النادي بعد قراره السماح لللاعبين في الرحيل.

وتطرق المدير الفني الهولندي لمنافسات دوري أبطال أفريقيا حيث أكد أن اللاعبين والطاقم الفني لا تزال المنافسة  والأمل في التأهل للدور نصف النهائي قائما حتى الآن حيث لا تزال هناك ثلاث مباريات مهمة باقية وسيعمل الفريق على القتال من أجل تحقيق النقاط.