تفاصيل حديثة بخصوص المبيعات المذهلة التي حققها جهاز Playstation 4 للعام الماضي

روزان الأهدل
اخبار التقنية
روزان الأهدل2 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تفاصيل حديثة بخصوص المبيعات المذهلة التي حققها جهاز Playstation 4 للعام الماضي

بفضل تحقيق جهاز Playstation 4 لنتيجة لم تكن متوقعة من المبيعات فقد قامت الشركة المصنعة بالعمل على نسخة أقوى من الجهاز تحمل إسم Playstation 4 Pro بالإضافة لنسخة أصغر تحمل إسم Playstation 4 Slim .

قدمت شركة سوني أرقاماً وضحت من خلالها كيف تمكنت الشركة من شحن مايقارب 20 مليون وحدة من جهاز Playstation 4 وذلك في السنة المالية التي إنتهت في نهاية مارس 2017 .

وبالرغم من ذلك تعتبر هذة الأرقام هي النتيجة الأكبر للوحدات التي تم شحنها من جهاز Playstation 4 منذ 2013 وقد وصلت لنحو 60 مليون وحدة وقتها .

قامت شركة سوني بالإعلان في شهر مايو 2016 أن شحنات جهاز بلايستيشن 4 قد بلغت 40 مليون وحدة تقريباً و أن شهر ديسمبر كان السبب في زيادة العدد حتى 50 مليون وحدة عالمياً .

كما انة من المرجح ان شركة سوني قد تقوم بخفض الشحنات في السنة المالية الحالية حيث من المتوقع ان الشحن سوف يكون 18 مليون وحدة تقريباً في نهاية مارس القادر أي أن المبيعات لجهاز Playstation 4 سوف تتخطى مبيعات جهاز Playstation 3 .

تشير التوقعات إلأى أن قسم الألعاب قد يقوم بتحقيق الإيرادات بالشكل الأعلى من الأقسام الباقية في شركة Sony وأرقام الأرباح التي سوف يحققها القسم تقريباً 1.21 مليار دولار أمريكي كان السبب في زيادة الأربا هو نمو المبيعات بنسبة 6.3 % .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *