التخطي إلى المحتوى
شركة تويتر تعلن عن إتاحتها التوثيق لجميع الأشخاص

قامت شركة تويتر يوم أمس الثلاثاء 19 يوليو تموز ، بالإعلان عن طريقة جديدة من أجل تقديم الطلبات الإلكترونية لتوثيق حسابات تويتر ، التي ترغب في ذلك عن طريق العلامة الزرقاء ، وهو ما يمكن المستعملين الحصول على علامة التحقق من خلال تقديم الطلب عبر شبكة الإنترنت.

وتسعى الشركة من خلال هذه الخطوة ، إلى أن تبين كيفية منح الحسابات للعلامة الزرقاء الخاصة بالتحقق ، والتي تظهر على الحسابات الموثقة ، وكذلك للخفض من الأسئلة الكثيرة والتغريدات التي تُكتب كل يوم من أجل معرفة كيفية الحصول على التوثيق.

وذكرت إحدى العاملات في قسم خدمات مستخدمي تويتر تينا باتناغار ، أن الهدف من وراء ما تقوم به تويتر هو مساعدة الأشخاص على التعرف على حسابات عالية الجودة من أجل متابعتها.

وتسعى الشركة كذلك إلى إظهار وإبراز المغردين أصحاب الإبداع والتأثير ، مهما كان المكان الذي يغردون منه وذلك من أجل تواصل وأوسع مع بقية المستخدمين.

وكانت تويتر قد أشارت في السابق ، على موافقتها منح علامة الوثيق الزرقاء للحسابات التي تنشط في مجال الرياضة والإعلام والصحافة والدين والسياسة والأزياء والتمثيل والموسيقى ، بالإضافة إلى الشركات وحسابات الأعمال التجارية والحسابات الحكومية وكذلك الحسابات التي تعنى بمجالات أخرى كثيرة.

وجدير بالذكر ، فإن العديد من مواقع التواصل الإجتماعي وعلى رأسها فيسبوك تتيح الخدمة أيضا.