التخطي إلى المحتوى
سيجايت : الإعلان عن ثلاثة أقراص تخزين جديدة بسعة 10 تيرا بايت

قامت الشركة الأميركية المتخصصة في حلول التخزين سيجايت ” Seagate ” ، بالإعلان يوم أمس الثلاثاء 19 يوليو تموز ، عن إطلاقها لثلاثة أقراص داخلية للتخزين بسعة تناهز 10 تيرا بايت ، وتم إطلاق تسمية ” Guardian Series ” وهي موجهة لعشاق السعات الكبيرة ، وهي ” BarraCuda Pro” و ” SkyHawk ” و ” IronWolf “.

وذكرت الشركة ، التي تعمل في الولايات المتحدة الأمريكية في بيان لها ، أن الهدف من السلسلة هو مساعدة العملاء في التحسين ، من عملية نقل وإدارة الكميات الكبيرة من البيانات الرقمية المستهلكة أو المصنوعة.

وحسب الشركة ، فإنه تم تخصيص قرص ” BarraCuda Pro” لمستعملي الحواسيب الشخصية ، وقرص ” SkyHawk ” لأجهزة المراقبة ، أما بالنسبة لقرص ” IronWolf ” ، فهو موجه لتطبيقات حلول التخزين المتصلة بشبكة ” NAS ” ، وكل الأقراص جاءت بنفس السعة 10 تيرا بايت.

وتتميز هذه الأقراص بدعمها لتقنية متعددة المستويات للتخزين المؤقت ، وكذلك معمارية تخزين مؤقت ذكية ، من أجل أداء أعلى مع تقنيات أخرى أيضا.

وذكرت الشركة الأميركية المتخصصة سيجايت ، أن قرص الحواسيب المكتبية الشخصية ” BarraCuda Pro ” ، جاء بسرعة سبعة آلاف و200 لفة في الدقيقة الواحدة ، بالإضافة إلى مميزات خاصة بتوفير إستهلاك الطاقة ، مع الخفض من تكاليف التشغيل ، وضمان لمدة خمسة أعوام ، وهو يأتي بمقاس 2.5 بوصة بالنسبة للحواسيب المحمولة ، و3.5 بوصة بالنسبة لحواسيب المكاتب.