التخطي إلى المحتوى
RazerGO : تطبيق جديد للدردشة بين لاعبي بوكيمون جو

قامت شركة رايزر ” Razer ” المتخصصة في صناعة حواسب وبرمجيات وأنظمة الألعاب ، بالإعلان اليوم الأربعاء 20 يوليو تموز ، عن إطلاقها لتطبيق محادثة جديد موجه أساسا للاعبي لعبة بوكيمون جو ” Pokemon Go ” الشهيرة ، وسيحمل هذا التطبيق إسم رايزر جو ” RazerGO “.

وذكرت الشركة ، أن التطبيق الجديد يتيح لمستعملي لعبة بوكيمون جو ، الدردشة حسب الموقع الجغرافي الذي تم تحديده سابقا وستكون متوفر عبر نظام الأندرويد ونظام آي أو إس بالإضافة إلى الويب.

وتقوم الشركة التي تعمل من الولايات المتحدة الأمريكية ، بالترويج للتطبيق الخاص بها ، على أن يكون مصاحبا للعبة بوكيمون جو ، والتي يتم خلالها إستعمال خرائط جوجل من أجل مساعدة مستخدمي اللعبة على إصطياد البوكيمونات ، ويساعد التطبيق أن يعثر اللاعب على بقية اللاعبين ويتواصل معهم.

ويتيح تطبيق رايزر جو ” RazerGO ” للمستخدمين ، أن يحددوا النطاق الجغرافي وذلك من خلال دوائر يتراوح نصف قطرها بين خمسة كيلو مترا وألف كيلو متر.

ويستطيع المستخدمون أيضا أن يضبطوا محادثاتهم كيف تكون عامة أو مخصصة فقط لمنسبي الفريق الذي يقومون بتكوينه والإنضمام إليه.

كما يتميز تطبيق الشركة الجديد ، بإتاحته إرسال المستعملين لرسائل خاصة فيما بينهم ، وذلك بشكل فردي بين اللاعبين ، وحسب التوقعات فإن الشركة ستجعل التطبيق متاحا بداية من يوم الخميس وسيصل إلى المتاجر في وقت لاحق