مواجهة شركة سامسونج العديد من المنافسات في الصين بواسطة الشركات المصنعة

روزان الأهدل
اخبار التقنية
روزان الأهدل11 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
مواجهة شركة سامسونج العديد من المنافسات في الصين بواسطة الشركات المصنعة

هناك العديد من الشركات الصينية الرائدة في عالم الهواتف الذكية والتي تقوم بصنع هواتف ذكية بالعديد من المواصفات المرغوبة من قبل المستخدمين كما انها تأتي بسعر أقل ثمناً .

هذا الأمر قد جعل أجهزة سامسونج تواجه الضغط في أسواقها العالمية حيث ان المنافسة بواسطة الشركات الصينية قوية جداً ومستمرة في بذل كل الجهود للحصول على المزيد من الأداء و الثقة للتفوق على سامسونج التي تعتبر إحدى الشركات العالمية الرائدة والشهيرة في عالم الهواتف الذكية .

صدرت بيانات تفيد بأن سامسونج قد تراجعت حصتها السوقية في الصين الذي يعتبر أحد الأسواق الأكثر ربحاً خصوصاً في مجال الهواتف الذكية .

و تم ذكر أن سامسونج إستحوذت على سوق الهواتف الذكية في الصين في وقت ما لكن الأن أصبح وجودها أقل حيث الشركات الصينية تمتلك الكثير من المتاجر الخاصة بها في أنحاء متفرقة من جمهورية الصين الشعبية وهذا يجعلها متقدمة على سامسونج في المبيعات وخدمة العملاء .

هذا يعني انة من المثير ان يترقب الجميع كيف سوف تفكر شركة سامسونج لإستعادة حصتها السوقية وتنميتها في الصين ، من غير المتوقع ان تخرج سامسونج من الأسواق الصينية كما فعلت العديد من الشركات مثل Sony .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *