برشلونة يفاوض مدافع بنفيكا

أحمد زكي
اخبار الرياضة
أحمد زكي15 مايو 2017آخر تحديث : منذ 5 سنوات
برشلونة يفاوض مدافع بنفيكا

أجرى برشلونة مفاوضات مع نادي بنفيكا البرتغالي من أجل التعاقد مع مدافع الأخير، نيلسون سيميدو، في الصيف المقبل، وذلك وفقاً لما أكده موقع جول.

ونشرت صحيفة “سبورت” الكتالونية تقريراً أشار إلى أن رئيس بنفيكا، لويز فيليبي فييرا، قد زار مدينة برشلونة من أجل التفاوض حول انتقال الظهير الأيمن البالغ من العمر 23 عاماً إلى البلوجرانا.

وأشارت بعض التقارير الصحفية في البرتغال إلى تفاوض فييرا أيضاً مع مانشستر سيتي خلال هذه الزيارة، لكن موقع جول أكد أنه تقابل مع مسؤولي برشلونة الذين يرغبون بشدة في التعاقد مع اللاعب لحل أزمة دفاع الفريق.

وشارك كل من أليش فيدال ورافينيا وسيرجي روبيرتو في مركز الظهير الأيمن مع البرسا خلال الموسم الجاري في ظل سعي المدرب لويس إنريكي لتعويض رحيل البرازيلي المتألق مع يوفنتوس حالياً، داني ألفيش.

ويُعد الإسباني هيكتور بيليرين مدافع أرسنال هو الخيار الأول للفريق الكتالوني، ولكنهم أيضاً أرسلوا بعض كشافي النادي لمشاهدة سيميدو، الذي قد يُكلف خزينة النادي الإسباني حوالي 30 مليون يورو للتعاقد معه.

وقدم اللاعب الدولي البرتغالي موسماً جيداً مع بنفيكا، وشارك في 45 مباراة بجميع البطولات، وأحرز خلالها هدفين وصنع 11 آخرين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *