بوروسيا دورتموند يتعاقد مع لاعبه السابق جوتزه من بايرن ميونخ

زاهر بُخيت
اخبار الرياضة
زاهر بُخيت21 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بوروسيا دورتموند يتعاقد مع لاعبه السابق جوتزه من بايرن ميونخ

قام رئيس مجلس إدارة نادي بايرن ميونيخ ، المتوج بلقب الدوري الألماني ، هاينز رومينيجه بالتأكيد على أنه من المتوقع ، أن يعود اللاعب الدولي ماريو جوتزه إلى نادي بوروسيا دورتموند فريقه السابق ، اليوم الخميس 21 يوليو تموز.

وذكر رومينيجه في تصريحات له قبل مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي الودية يوم أمس الأربعاء ، أن مصير اللاعب سيتحدد يوم الخميس.

وحسب المجلة الألمانية الرياضية ” كيكر سبورتس ” ، نقلا عن مصادر في نادي بوروسيا دورتموند ، فإن لا عوائق ستحول دون إتمام التعاقد مع اللاعب.

وحسب تقارير إعلامية محلية في ألمانيا ، فإن النادي البافاري يأمل في الحصول على مبلغ يقدر بنحو 28 مليون يورو ، أي 30.9 مليون دولار أمريكي في مقابل التخلي عن اللاعب ، الذي كان قد إنتقل إلى صفوفه سنة 2013 مقابل مبلغ 37 مليون يورو.

وتعتبر صفقة إنتقال جوتزه إلى صفوف نادي بايرن ميونخ الأعلى في تاريخ الدوري الألماني في ذلك الوقت ، فيما يخص الإنتقال الداخلي إلى ناد محلي.

وجدير بالذكر ، فإن اللاعب لم يتم إشراكه في المباراة الأولى للبايرن ، بقيادة المدير الفني الإيطالي الجديد كارلو أنشيلوتي.

وكانت أخبار قد ترددت سابقا عن رغبة نادي ليفربول الإنجليزي في الفوز بخدمات اللاعب بتوصية من المدير الفني يورجن كلوب ، الذي كان قد درّبه سابقا ويعرف قدرات جوتزه بشكل جيد.

رابط مختصر