تردد قناة ام بي سي مصر 2017 عربسات نايل سات MBC Masr

عصام الشرفي
2017-05-21T06:04:54+03:00
ترددات قنوات
عصام الشرفي21 مايو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
تردد قناة ام بي سي مصر 2017 عربسات نايل سات MBC Masr

تعتبر هذه القناة من ضمن القنوات التي تتبع لمجموعة ام بي سي السعودية والتي تهتم بالكثير من الامور الخاصة بالوضع المصري، فهي تعمل بشكل خاص وسريع على بث المتغيرات المصرية على تلك الارض ويتكون فريق العمل الخاص بها من مجموعة من الشباب الجاد والنشيط الذي اثبت دوره بعد الثورة المصرية.

وتشكل قناة ام بي سي مصر أحد القنوات الخاصة بعملية عرض المسلسلات المصرية والبرامج السياسية التي تتحدث عن الوضع المصري خاصة، بالاضافة إلى العديد من المسابقات والبرامج الترفيهية.

ولا يقف دور هذه القناة عند ذلك وإنما تتمتع بالعديد من البرامج الحصرية والخاصة بها على سبيل المثال برنامج عرب ايدل ورامز بالعب بالنار وغيرهم من البرامج التي تنحصر لديها سواء كانت خلال شهر  رمضان او في فترات مختلفة.

ويعتبر برنامج باسم يوسف من أحد البرامج المهمة التي تحصلت عليها القناة عند افتتاحها والذي كان له دور كبير في نشرها الا انه اغلق بسبب السياسية الضغط على القناة.

تردد قناة ام بي سي مصر

القمرالترددFEC
نايل سات12015 (v)3/4
نايل سات11823 (v)5/6
نايل سات12322 (v)5/6
ام بي سي مصر
ام بي سي مصر

وعند الحديث عن هذه القناة فلابد القيام بذكر موعد اطلاقها والذي كان بتاريخ 9 نوفمبر 2012 وتحتوي هذه القناة على برامج متنوعة مختلف سوف نقوم بذكر بعضها هي ارب ايدول وفويس كيدس وذا فويس وعرب غوت تالنت، اما بالنسبة للبرامج الخاصة بالمسرح فيعرض عليها برنامج مسرح مصر، وش السعد الذي يقدمه محمد سعد والذي اثار حفيظة البعض في اولى الحلقات الخاصة به.

رابط مختصر