جرازيانو بيلي يسجل أول هدف له بعد الإنتقال للدوري الصيني

زاهر بُخيت
اخبار الرياضة
زاهر بُخيت21 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
جرازيانو بيلي يسجل أول هدف له بعد الإنتقال للدوري الصيني

تمكن مهاجم المنتخب الإيطالي جرازيانو بيلي ، من تسجل الهدف الأول له مع نادي شاندونج لونينج ، في منافسات الدوري الصيني لكرة القدم ، ليساهم في الفوز على نادي هانجزو جرينتاون برباعية كاملة مقابل هدف واحد ، في أولى مبارياته في القارة الآسيوية.

وجاء هدف بيلي بكرة رأسية في الدقيقة 87 من المباراة ، ليختتم مهرجان التهديف ، حيث ساهم في إبعاد فريقه من المراكز الأخيرة في ترتيب الدوري.

وبالرغم من أن البطولة الصينية لازال في عمرها 11 جولة على النهاية ، إلى أن فريق بيلي لا تفصله عن صاحب المرتبة الأخيرة سوى خمس نقاط فقط.

وجدير بالذكر ، فإن اللاعب الإيطالي صاحب الـ 31 ربيعا ، كان قد لعب في الدوري الهولندي مع كل من ألكمار وفينورد كما لعب في الدوري الإنجليزي الموسم الفارط مع نادي ساوثامبتون.

وكانت صفقة إنتقال بيلي إلى صفوف النادي الصيني ، الأبرز في البطولة الصينية في موسم الإنتقالات الصيفية ، وللإشارة ، فإن الدوري في الصين ينطلق في شهر مارس آذار لينتهي في شهر أكتوبر تشرين الأول.

وكان اللاعب قد قدم مستويات كبيرة في بطولة أمم أوروبا يورو 2016 على الأراضي الفرنسية ، حيث تمكن من تسجيل هدفين ضد كل من بلجيك وأسبانيا ، إلا أنه ساهم في خروج ” الأزوري ” من المنافسات أمام ألمانيا بعد إهداره لركلة جزاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *