بوجبا يؤدي مناسك العمرة بعد فوز يونايتد

hana
اخبار الرياضة
hana28 مايو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
بوجبا يؤدي مناسك العمرة بعد فوز يونايتد

شوهد نجم الكرة الفرنسي” بول بوجبا” لاعب خط الوسط لفريق “مانشستر يونايتد الانجليزي”، يقوم بتأدية مناسك العمرة في اليوم الأول  من شهر رمضان المبارك بالأراضي المقدسة، جاء ذلك بعد أيام قليلة من تتويجه بلقب الدوري الأوروبي مع يونايتد.

جاء ذلك بعد انتشار صور له  وظهوره وهو بالقرب من الكعبة المشرفة على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك ، تويتر” في أول أيام شهر رمضان المبارك جاء ذلك كفرصة لبوجبا لعدم ارتباطه مع فريقة بمباريات بعد تتويجه بلقب الأوربي، ليقوم بتأدية مناسك عمرة رمضان، وأيضا الدعاء لوالده الذي توفاه الله الأسبوع الماضي.

والجدير بالذكر أن “بوجبا” يعتبر اغلي لاعب كرة وتألق بشكل لافت للأنظار باخر مباره مع لـ” يوروباليج” وساهم أيضا في فوز يونايتد على أياكس أمستردام الهولندي بثنائية نظيفة، جاء ذلك بعدما سجل الهدف الأول للشياطين الحمر، وقد ضمن بوجبا مشاركة فريقة في دوري أبطال أوربا خلال الموسم المقبل.

في سياق متصل ظهر “بوجبا” بمظهر جديد بغير المعتاد والمألوف لدي محبية فقد تخلي عن الألوان والأشكال التي يوسمها على شعرة أثناء المباريات، وذلك لوجوده بالأراضي المقدسة وأداء فريضة العمرة، وقد قام العديد من زوار بيت الله الحرام بتصوير “بوجبا” ونشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعي.

رابط مختصر