عفاريت عدلي علام الحلقة 15 : موعد عرض مسلسل عادل امام في رمضان 2017 ومشاهدة احداث حلقة اليوم من عفاريت عدلي علام

Ramadan
2017-06-10T22:18:55+03:00
الفن والثقافة
Ramadan10 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
عفاريت عدلي علام الحلقة 15 : موعد عرض مسلسل عادل امام في رمضان 2017 ومشاهدة احداث حلقة اليوم من عفاريت عدلي علام

مشاهدة مسلسل عفاريات عدلي علام الحلقة 15 ومعرفة توقيت عرض مسلسل عادل إمام الجديد في رمضان 2017 حيث تسعى مختلف القنوات العربية إلى العمل على إنشاء وحصد ابرز المشاهدات حول العالم خلال هذا الشهر الفضيل بغية تحقيق العديد من الفوائد المادية والمعنوية.

أي كان الأمر فتطل علينا قناة إم بي سي كل عام بمجموعة كبيرة من المسلسلات الرمضانية والتي تكون بشكل حصري تابع للقناة وذات افكار عديدة ومختلفة، بحيث تتناول البعض منها قضايات اجتماعية واخرى تأتي بشكل كوميدي، ويطل هذا العام الممثل القدير عادل الأمام في مسلسل عفاريت عدلي علام جامع بين الشكل الكوميدي والدرامي.

فكرة مسلسل عفاريت عدلي علام كوميدية متضمنه العديد من الاسقاطات الاجتماعية التي يعمل على اتباعها بشكل دائم ومستمر الفنان عادل امام من خلال مسلسلاته التي يعمل على القيام بها.

حيث يعمل عبر هذا المسلسل على الحديث عن موظف في هيئة الكتب في وزارة الثقافة والذي يعيش حياة هادئة بشكل كامل ومليئة بالرتين ولا يعمل على التدخل باي امر اخر ويتواجد فقط بجانب الكتب.

وبعد ذلك تخرج له جنيه من إحد الكتب القديمة، ومع خروجها إليه بشكل دائم ومستمر فانها تعمل على القيام بالكشف العديد من الاسرار التي تتعلق برجال الاعمال الامر الذي يترتب عليه نشرها في الصحف ووسائل الاعلامية المختلفة.

مسلسل عفاريات عدلي علام الحلقة 15

في الخامس عشر من شهر رمضان المبارك سيتم عرض الحلقة التي تحمل الرقم 15 على قناة MBC مصر بالإضافة إلى كلاً من قناة ام بي سي1، الشارقة، رؤيا وقناة فلسطين وفقاً للمواعيد الآتية :

اسم القناةالعرض الإعادة الأولىالإعادة الثانية
MBC8 مساءً3 فجراً2.5 بعد الظهر
قناة رؤياالثامنة مساءًلا توجد إعادة
قناتي الشرقية وفلسطينالعاشرة ليلاً

ويستطيع الجميع متابعة الحلقات جميعها من خلال موقع شاهد نت اون لاين ايضاً في حال فات عليك مشاهدة أي حلقة بوقت عرضها الرسمي.

رابط مختصر