التخطي إلى المحتوى
هاشتاج تميم الخائن الندل يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية

تصدر مع بداية اليوم الثلاثاء هشتاج ” تميم الخاين الندل” موقع تغريدات “تويتر” بالمملكة العربية السعودية، وتفاعل مع الهاشتاج الاف المغردين وقادة الرأي العام متضامنين مع قطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر، ودعمهم لعدد من الدول العربية على راسهم مصر والبحرين والإمارات.

هذا ولقطع العلاقات الدبلوماسية بقطر لم يكن بالقرار العادي فازمت قطر لم تشمل أضرار دبلوماسية فقط بل شملت خسائر اقتصادية فادحة وتلك الخسائر تزداد مع قطع العلاقات مع قطر خاص أن الدول التي شاركت في قطع العلاقات الدبلوماسية تمثل دول للحدود القطرية كاملة، هذا بالإضافة إلى غلق المنافذ البرية والجوية ووقف خطوط الطيران الجوية مع قطر الأمر الذي سيكون له تداعيات عديدة على قطاعات حيوية منها التجارة وقطاع الأعمال.

في سياق متصل دون عدد من المغردين عدده مطالب منها عدم توجيه السب لأهل قطر متمنين لهم دوام الصحة “مالنا شغل بتميم وسوالف السياسة أهل قطر لحد يغلط عليهم وبس واللى يغلط الله لا يوفقه أخوانا وأهلنا فوق كل الظروف ربى يحفظهم”، فيما قال المدون ويدعى “رياض”، أن صدقت الأدلة بتورط قطر بدماء شهدائنا لا صلح ولا تصالح الثائر”.

وأضاف عبد الرحمن الحربى والذى شارك فى الهاشتاج بتدوينة : أرسل جنوده مع التحالف لمقاتلة الحوثيين ومن جهة أخرى كان يمول الحوثين بالمال والسلاح لقتل جنود التحالف”، فيما كتب عبد الله السالمى معلقًا:”يجب أن يفهم الجميع أن السعودية لم تتأخذ القرارات الحازمة إلا بعد التأكد من ضرر قطر الواضح والفاضح”.

وأكد فارس:” صدقت يا عادل الجبير حماس تحولت من مقاومة إلى مقاولة ايرانية قطرية نقضت اتفاقية مكة كالمنافقين”، فيما دون شهد فيصل الشلاقى قائلا:”‏ وش نرجى من واحد ابوه منزل ابوه من الحكم وابوه من قبله دعم الروس مارحم ابوه ولا بر فيه بيرحم غيره يمشون وراء مصالحهم”.

ملف قطر ملف قطر1 ملف قطر2 ملف قطر3 ملف قطر4 ملف قطر5 ملف قطر6