التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الجزائر وتوجو في لقاء الذهاب اليوم على قناة الجزائرية الأولى الأرضية وتعليق عبدالقادر الشنيوني
مباراة الجزائر وتوجو

يلتقي مساء اليوم الأحد الموافق 11 يونيو 2017 كلا من المنتخب الجزائري وتوجو ضمن مباريات تصفيات كاس افريقيا 2019 والذي من المقرر ان يقام في مدينة الكاميرون، ومن المقرر ان يعمل المنتخب الجزائري على القيام باستضافة منتخب توجو على أرضية ملعب مصطفى تشاكر في إطار مباراة الذهاب وذلك ضمن المباراة الاولى في المجموعة الرابعة .

وعند الحديث عن الموعد الخاص بهذه المباراة فنجدها من المقرر ان تقام في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت الجزائر والساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية أما بالنسبة لموعد انطلاق المباراة حسب التوقيت في جمهورية مصر العربية فإنها ستقام في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

ولقد عمل الاتحاد الافريقي على الاعلان عن طاقم تحكيم مباراة الجزائر وتوجو وذلك عبر الحكم الدولي البوتسواني جوشوا بوندو، وستعمل قناة بي ان سبورت على نقل المباراة وذلك كونها هي المالك الحصري لهذه البطولة في اللغة العربية، أي كان الامر فأننا نجد قيام المسؤولين في التلفزيون الجزائري بالعمل على تعين لمعلق الجزائري عبدالقادر الشنيوني لمهمة التعليق على المباراة.

ونجد القائمة الخاصة بالمنتخب الجزائري ضمن بطولة كأس افريقيا 2019 تأتي على النحو الآتي:

  • في حراسة المرمي : شمس الدين رحماني، مليك عسله
  • في الدفاع : عيسى ماندي، محمد ربيع مفتاح، هشام بلقروي، محمد بن يحيي، فوزي غلام، جمال الدين مصباح
  • في منتصف الملعب : راشيد غزال، سفير نايدر، مهدي عبيد، نبيل بن طالب، رياض محرز
  • في الهجوم : إسلام سليماني، العربي هلال

موعد مباراة الجزائر وتوجو

سيكون اللقاء في تمام الساعة 12 من فجر يوم الإثنين على القناة الجزائرية الارضية الاولى الرسمية.

وقام المدير الفني الجديد للمنتخب الجزائري لوكاس ألكازرا بالحديث عن المباراة المرتقبة امام منتخب توجو، معبر عن ان التأهل لبطولة لنهائيات كأس العالم 2018 مازال متاح وذلك في حال العمل على تقديم الدوري الكروي المطلوب من قبل المنتخب الجزائري وخصوصا في ظل تواجد عدد كبير من اللاعبون الرائعين من ابرزهم نجم خط وسط ليستر سيتي رياض محرز وكذلك سليماني.

ولا يقف الامر عند ذلك فقد عملت بعض التقارير الحديث عن أن الاتحاد الجزائري قام بالحديث عن ان اللاعب نبيل ابو طالب اصبح جاهز للقاء توجو.

تابع ايضاً في الكأس الافريقي الليلة :

مباراة مصر وتونس