موعد اذان الفجر اليوم الاحد 16 رمضان 1438 مع توقيت صلاة المغرب وفقاً لحسابات امساكية رمضان 2017 لجميع الدول العربية

عماد الأولاني
2017-06-11T03:25:27+03:00
منوعات
عماد الأولاني11 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
موعد اذان الفجر اليوم الاحد 16 رمضان 1438 مع توقيت صلاة المغرب وفقاً لحسابات امساكية رمضان 2017 لجميع الدول العربية

موعد اذان الفجر اليوم الأحد بتاريخ 11-6-2017 ميلادي معرفة توقيت رفع اذان صلاة الفجر في جميع مدن الدول العربية والاجنبية، بالإضافة إلى تغطية اوقات صلاة المغرب طوال أيام الشهر الفضيل، وسنتابع معكم احبتي الكرام من خلال امساكية رمضان 1438 الجدول الصحيح المأخوذ وفق الحسابات الخاصة بالامساكية لهذه السنة.

نذهب خلال الكثير من الاوقات إلى المسجد، إلا اننا نعاني من قلة عدد المصلين ضمن المسجد وذلك الامر يأتي مخالف لما هو ظاهر من اهمية كبير لصلاة الفجر بالإضافة إلى الفضل العظيم الذي تحتوي هذه الصلاة، فهي تعتبر بمثابة احد الاختبارات التي جاءت من الله سبحانه وتعالي إلى عباده المؤمنين.

صلاة الفجر تحظى بأهمية كبيرة لكونها فرضة على المسلمين، كما انها تعتبر أولى الصلوات الخمس، وتعد هذه الصلاة بمثابة معرفة مدى اقبال الفرد على طاعة الله تعالي، كما أن الاهمية الخاصة بهذه الصلاة تظهر من خلال السورة التي جاءت تحمل اسمها في القرآن الكريم ، بالإضافة إلى ان الله وعد المؤمنين باجر كبير لكل من يؤديها.

وعند الحديث عن الأهمية والفضل الكبير الذي تتمتع به صلاة الفجر فنجد ان لها اثر كبير وعظيم عند المسلمين وذلك لما لها من علامات كبيرة بالإضافة إلى الاجر العظيم الذي يعمل الله على منحه لعباده، فيعتبر من يقوم بإدائها فهو في ذمة الله وكذلك لها اجر قيام الليل كامل، وكذلك تعتبر بمثابة خير من الدنيا وما فيها.

موعد اذان الفجر

سنتعرف على ذلك الأمر من خلال الدخول إلى الصفحة الآتية : امساكية الاذان في رمضان 2017 والدخول إلى الدولة ومن ثم المدينة التي نسكن بها لكي تظهر لنا كافة الاحصائيات التي نحن بحاجة لها.

رابط مختصر