تقديم القوات البحرية 1438 بدء القبول والتسجيل في وظائف القوات البحرية الملكية السعودية لجميع المؤهلات

زاهر بُخيت
2017-06-11T16:52:30+03:00
مال وأعمال
زاهر بُخيت11 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
تقديم القوات البحرية 1438 بدء القبول والتسجيل في وظائف القوات البحرية الملكية السعودية لجميع المؤهلات

تقديم وظائف القوات البحرية الملكية السعودية لعام 1438 / 1439 هـ رابط عروض التوظيف ومعرفة الراتب وكيفية متابعة قبول الطلب بعد إرسال التسجيل إلى اللجنة المختصة وإطلاعك على كافة المعلومات التي أنت بحاجه لها بهذا الأمر.

وعند الحديث عن الوظائف التابعة لدولة، فإننا نجد هناك وظائف تتعلق بالشق المدني والذي يعمل على تقديم الخدمات الخاصة بالمواطنين وهدفها الاساسي العمل على تسير سير المرافق العامة.

إلا اننا نجد إلى جانب هذه الوظيفة نوع أخر وهو الوظائف العسكرية التي تقوم على شق حفاظ الامن الخاص بالدولة، وبناء على هذا الامر تقوم الجهات المختصة بالعمل على فتح باب التوظيف بين الوقت والأخر من أجل القيام بتجديد الدماء.

ولهذا عملت قوات البحرية الملكية السعودية بالقيام ضمن إدارة التجنيد وشؤون الطلبة بالإعلان عن فتح باب القبول والتسجيل بدورة خاصة في معهد الدراسات الفنية للقوات البحرية، متضمنه هذه الوظيفة لمن يمتلكون شهادة الثانوية العامة في القسم العلمي، وستعمل على تعين الاشخاص الذين ينهون التدريب على رتبة وكيل رقيب.

التقديم متاح حالياً عن طريق الرابط: https://levy.rsnf.gov.sa/newuser.aspx ويستمر حتى يوم الإثنين الموافق 1438/9/24هـ ( أو حتى إكتمال العدد المطلوب ).

القوات البحرية القبول والتسجيل 1438

ومن المعروف ان مثل هذه الاعمال والوظائف تتطلب توفير مجموعة من الشروط والمتطلبات والتي سيتم توضحيها بشكل مفصل لكم كالآتي :

  • أن يكون الشخص المتقدم للوظيفة سعودي المنشئ ومتمتع بالجنسية الاصل، ويعمل على ورود استثناء بخصوص المنشأ من حيث الشخص الذي نشأ مع والده أثناء القيام في خدمته للدولة خارج المملكة.
  • لابد ان يكون المتقدم للوظيفة متمتع بحسن السمعة والسلوك ولم يصدر ضده أي حكم بات بعقوبة مخلة للشرف والأمانة ولكن يستثني من هذا الامر في حالة حصول الفرد المتقدم للوظيفة على رد الاعتبار من قبل الجهات المختصة.
  • لابد ان يكون المتقدم للوظيفة لم يسبق العمل في الخدمة العسكرية بالإضافة عدم عملة في أي جهة حكومية أخرى.
  • لابد ان يكون عمر الشخص المتقدم للتدريب لا يزيد عن 24 عاماً.
  • يشترط كذلك بخصوص الطول ألا يقل عن 160 سم ولا يزيد عن 185 سم، بالإضافة إلى ضرورة تناسب الطول مع الوزن.
  • ويشترط في المتقدم ان يكون حاصل على شهادة الثانوية العامة ضمن القسم العلمي بمعدل لا يقل عن 70%، وبنسبة 65% باللغة الانجليزية، ويتمتع حديثي التخرج بالأفضلية في عملية التعين.
  • لابد ان يكون المتقدم قد اجتاز المقابلة الشخصية والكشف الطبي وإختبار تحديد مستوى اللغة الانجليزية.
  • يشترط في المتقدم أن لا يكون متزوج.

اطلع أيضاً على :

تقديم حرس الحدود

تقديم الامن العام

رابط مختصر