نتيجة مباراة العراق واليابان اليوم وملخص أهداف مباراة أسود الرافدين بالتعادل الإيجابي على الملاعب الإيرانية

waleed
2017-06-13T17:29:32+03:00
اخبار الرياضة
waleed13 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة العراق واليابان اليوم وملخص أهداف مباراة أسود الرافدين بالتعادل الإيجابي على الملاعب الإيرانية

نتيجة مباراة العراق واليابان اليوم ، على ملعب استاد شاهد دستكردي (ستاد باس) في إيران يلعب المنتخب العراقي مباراة الجولة الثامنة من تصفيات كأس العالم روسيا 2018 لكرة القدم في إطار المجموعة الثانية أمام المنتخب الياباني ويمكن متابعة اللقاء عبر قناة بي ان سبورت 2 اتش دي ويعلق عليها المعلق العراقي علي لفته.

وكان بروا نوري لاعب المنتخب العراقي والمحترف في صفوف نادي اوسترسوند السويدي قد شدد على أن الإلتزام بالتوصيات المقدمة من طرف المدير الفني باسم قاسم سيكون لها عظيم الأثر في تحقيق الفوز أمام الكمبيوتر الياباني.

نتيجة مباراة العراق واليابان اليوم

العراق 1 – اليابان 1

وفي تصريحات له أشاد نوري بالفريق المنافس معتبرا أنه يلعب كرة جماعية وسريعة وهو ما يعني أن الإلتزام بتعليمات المدرب أمر لازم ممع التركيز بين الشوطين من أجل تحقيق الفوز.

من جانب آخر ، أعرب اللاعب العراقي عن فرحته بالتواجد مع أسود الرافدين معتبرا أنه سيعمل على بذل كل ما يستطيع من أجل المجموعة العراقية والصعود بالفريق وإدخال الفرحة على العراقيين بتحقيق الإنتصارات المتعددة.

اهداف مباراة العراق واليابان اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=-yE0e0VyOCs

وإعتبر نوري أن كرة القدم هي عبارة عن لعبة يغلب عليها طابع الندية والإثارة ويجب عدم التركيز على ترتيب المنتخب العراقي في مجموعته وعدم قدرته على الترشح وإنما اللعب لتشريف الكرة العراقية.

رابط مختصر