نتيجة مباراة قطر وكوريا الجنوبية اليوم في تصفيات كأس العالم 13/06 وملخص اهداف لقاء العنابي القطري

waleed
2017-06-14T00:12:30+03:00
اخبار الرياضة
waleed13 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
نتيجة مباراة قطر وكوريا الجنوبية اليوم في تصفيات كأس العالم 13/06 وملخص اهداف لقاء العنابي القطري

نتيجة مباراة قطر وكوريا الجنوبية اليوم ، على ملعب استاد جاسم بن حمد بنادي السد في دولة قطر يستضيف المنتخب القطري نظيره الكوري الجنوبي في لقاء الجولة الثامنة من تصفيات كأس العالم لمنطقة آسيا لكرة القدم روسيا 2018 ضمن المجموعة الأولى وكان لقاء الذهاب قد إنتهى لصالح الكوريين الجنوبين بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وكان لقاء الذهاب الذي لعب في 6/10/2016 على ملعب استاد سواون كأس العالم في كوريا الجنوبية قد آل لصالح أصحاب الأرض وسجلت أهداف اللقاء عبر كي سونغ يوينغ في الدقيقة 11 وجي دونغ وون في الدقيقة 56 وسون هيونغ مين في الدقيقة 58 للكوريين في حين سجل للقطريين كل من حسن خالد الهيدوس من ضربة جزاء في الدقيقة 17 وسباستيان سوريا في الدقيقة 56.

نتيجة مباراة قطر وكوريا الجنوبية اليوم

قطر 3 – كوريا الجنوبية 2

وستكون قناة بي ان سبورت 2 اتش دي القطرية الناقلة لمباراة العنابي في مواجهة الكوريين ويتولى التعليق على المواجهة المعلق القطري يوسف سيف وإعتبر المدير الفني الألماني للمنتخب الكوري الجنوبي أولي شتيلكه أن اللقاء سيكون صعبا ومهما في آن واحد وذلك في تصريحات له يوم أمس الإثنين 12 يونيو حزيران.

اهداف مباراة قطر وكوريا الجنوبية اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=N0e_8Rvbi8E

وأعرب المدرب الألماني عن جاهزية فريقه للقاء وأنه لا يرغب في حدوث أي ضياع للنقاط ما يتسبب في فقدان الحقوق في الترشح مذكرا بأنه قضى وقتا في الدوحة وهو في غاية السعادة لمشاهدة الأصدقاء القدامى ولكن يجب الفصل بين الحياة الشخصية والشعور الشخصي والعمل كمحترف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *