اهداف مباراة فرنسا وانجلترا اليوم وملخص نتيجة لقاء بين الأسود الثلاثة والديوك في ودية رائعة للغاية

waleed
2017-06-14T00:14:46+03:00
اخبار الرياضة
waleed13 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
اهداف مباراة فرنسا وانجلترا اليوم وملخص نتيجة لقاء بين الأسود الثلاثة والديوك في ودية رائعة للغاية

اهداف مباراة فرنسا وانجلترا اليوم ، تنطلق مباراة إنجلترا وفرنسا اليوم على ملعب فرنسا وستكون منقولة عبر قناة أبو ظبي الرياضية 3 اتش دي الإماراتية وسيعلق عليها المعلق الإماراتي علي سعيد الكعبي وذلك بعد خروجه من باقة قنوات بي ان سبورت اتش دي الرياضية على إثر قطع العلاقات مع قطر.

وعودة إلى تاريخ المباريات بين الفرنسيين والإنجليز فقد كان التفوق إنجليزيا في غالب المباريات بـ 11 فوز وذلك منذ سنة 1923 في حين كان التفوق فرنسيا فقد في ست مباريات وإنتهت خمس لقاءات أخرى بين المنتخبين بالتعادل بينهما

نتيجة مباراة فرنسا وانجلترا اليوم

فرنسا 3 – انجلترا 2

وترجع آخر مباراة بين المنتخبين إلى تاريخ 17/11/2015 في إطار لقاء ودي كذلك على ملعب ويمبلي وقد حسمه المنتخب الإنجليزي في ذلك الوقت بهدفين دون رد حملا توقيع كل من ديلي ألي في الدقيقة 39 وواين روني في الدقيقة 48.

اهداف مباراة فرنسا وانجلترا اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=1tStqJHpud0

من جانبه ذكر المدير الفني الفرنسي لمنتخب الديوك ديدييه ديشامب أنه ليس هناك نية للإستغناء عن خدمات الحارس هوجو لوريس بعد أن إرتكب خطأ كبيرا أماما المنتخب السويدي في مباراة تصفيات كأس العالم وتسبب في خسارة الفرنسيين في ذلك اللقاء.

وكان لوريس قد تعرض للضغط من طرف البديل سيباستيان لارسون ليضطر لإبعاد الكرة بطريقة ليست جيدة إنبرى لها المهاجم أولا تويفونن الذي هز الشباك بعد تسديدة له من منتصف الملعب لتحتل بذلك فرنسا المركز الأول في ترتيب المجموعة الأوروبية.

رابط مختصر