التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الزمالك وأسوان اليوم والقلعة البيضاء يتفوق في ملخص اهداف لقاء الجولة 31 من دورى عبور لاند

نتيجة مباراة الزمالك واسوان اليوم ، على ملعب استاد بترو سبورت يستضيف نادي الزمالك فريق أسوان في إطار الجولة 31 من فعاليات الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم إياب وكان لقاء الذهاب بين الفريقين قد إنتهى بتعادل سلبي بين الفريقي مع تبقي جولتين فقط على نهاية المسابقة.

ويدخل نادي الزمالك المباراة وفي حوزته 57 نقطة في المركز الثالث بعد تحقيق 17 إنتصارا وست تعادلات مع سبع خسائر للأبيض بفارق سبع نقاط عن مصر المقاصة صاحب المركز الثاني أما نادي أسوان فيحتل المركز 15 برصيد 25 نقطة.

موعد مباراة الزمالك واسوان

توقيت مباراة الزمالك واسوان ستنطلق يوم غد الخميس 15-06-2017 على الساعة الثامنة ليلا بتوقيت جرينيتش أي الساعة العاشرة ليلا  بتوقيت القاهرة وباقي محافظات مصر أما بالنسبة للموجودين في المملكة العربية السعودية وقطر فستكون على الساعة الحادية عشر ليلا وبخصوص المغتربين في دولة الإمارات العربية المتحدة فستنطلق المواجهة على الساعة منتصف الليل.

شاهد أيضا :

ترتيب الدورى المصرى

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك واسوان

وتنطلق مباراة الزمالك واسوان على عدة قنوات رياضية مصرية لعل أشهرها قناة اون سبورت التي تبث مباريات الدورى المصرى الممتاز بالجودة العالية وبشكل مجاني مع التحليل والتقييم وكل خبايا اللقاء إضافة إلى قناة دى ام سى سبورت الرياضية وأيضا القناة المصرية الحكومية النيل الرياضية.

نتيجة مباراة الزمالك وأسوان اليوم

الزمالك 1 – أسوان 0

من جانب آخر ، سيكون المدير الفني البرتغالي لنادي القلعة البيضاء أوجستو إيناسيو على موعد مع أزمة كبيرة على مستوى خط الوسط حيث يفتقد لعدة لاعبين لعل أبرزهم صلاح ريكو الذي يعاني من شد العضلة الخلفية ومحمود عبد العاطي “دونجا” الذي أصيب بكدمة على مستوى الركبة وأيضا طارق حامد الذي يغيب بسبب الإجهاد بعد العودة من المنتخب.

اهداف مباراة الزمالك وأسوان اليوم

وسيعمل موقع نسائم نيوز من خلال فريق العمل على تغطية فورية لأحداث مباراة الزمالك وأسوان اليوم في إطار الدورى المصرى الممتاز من خلال أخبار المباراة وجديد أحداثها لحظة بلحظة.