ترتيب الدورى المصرى الممتاز مع بداية الجولة 31 والزمالك يتقدم في الترتيب بعد الفوز وصراع القاع يشتعل 

waleed
اخبار الرياضة
waleed16 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
ترتيب الدورى المصرى الممتاز مع بداية الجولة 31 والزمالك يتقدم في الترتيب بعد الفوز وصراع القاع يشتعل 

ترتيب الدورى المصرى ، لعبت اليوم أربع مباريات في الجولة 31 من الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم عبور لاند جمعت الإسماعيلى والداخلية والزمالك مع أسوان والشرقية مع طلائع الجيش والنصر للتعدين مع طنطا وقد تفوق الإسماعيلى في المباراة الأولى أمام الداخلية بثلاثة أهداف دون رد سجلها كل من كريم بامبو ووجيه عبد الحكيم ودييجو كالديرون.

وتفوق الزمالك على أسوان بهدف دون رد جاء عن طريق شيكابالا في الدقيقة 90 كما إنتهت مباراة الشرقية وطلائع الجيش بالتعادل السلبي بدون أهداف وتفوق طنطا على النصر للتعدين بهدف ايريك جوزيف في الدقيقة 87.

ترتيب الدورى المصرى

وإرتقى نادي الزمالك إلى المركز الثالث بعد تحقيق الإنتصار حيث وصل للنقطة ستين من 18 إنتصارا وست تعادلات وسبع خسائر في حين تجمد رصيد نادي أسوان عند النقطة 25 في المركز 15 من خمس إنتصارات وعشر تعادلات و16 هزيمة.

ترتيب الدورى المصرى

من جانبه وصل نادي الاسماعيلى للمركز السادس برصيد 45 نقطة بعد أن حقق تسع إنتصارات و18 تعادلا وأربع هزائم فقط أما نادي الداخلية فقد تجمد رصيده عند النقطة 24 بعد تحقيق خمس إنتصارات وتسع تعادلات وخسارته للمرة السابعة عشر هذا الموسم.

وبقي نادي الشرقية متذيلا برصيد 22 نقطة بعد التعادل السابع له وتحقيق خمس إنتصارات و19 هزيمة في حين إحتل طلائع الجيش المركز التاسع برصيد 41 نقطة من عشر إنتصارات و11 تعادلا وعشر هزائم.

وبعد تحقيق الفوز السابع له رفع نادي طنطا رصيده إلى 29 نقطة مع ثمانية تعادلات و16 هزيمة في حين تجمد رصيد النصر للتعدين في المركز قبل الأخير برصيد 23 نقطة بعد خسارته العشرين مع ست إنتصارات وخمس تعادلات.

رابط مختصر