اهداف مباراة روسيا ونيوزيلندا اليوم في الجولة الأولى من كأس القارات 2017 وملخص نتيجة فوز الدب الروسي المهم

waleed
2017-06-17T20:37:28+03:00
اخبار الرياضة
waleed16 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
اهداف مباراة روسيا ونيوزيلندا اليوم في الجولة الأولى من كأس القارات 2017 وملخص نتيجة فوز الدب الروسي المهم

اهداف مباراة روسيا ونيوزيلندا اليوم ، تنطلق يوم غد السبت الجولة الأولى من كأس العالم للقارات 2017 لكرة القدم وتجمع المواجهة الأولى المنتخب الروسي مع نظيره منتخب نيوزيلندا على ملعب استاد كريستوفسكي ضمن المجموعة الأولى وسيكون الرئيس الروسي فلاديمير بوتين حاضرا في المباراة الإفتتاحية حسب ما ذكره المتحدث باسمه.

موعد مباراة روسيا ونيوزيلندا

وستنطلق مباراة روسيا ونيوزيلندا يوم غد السبت 17 يونيو حزيران على الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جرينيتش أي الثالثة بتوقيت المغرب والساعة الرابعة بتوقيت تونس والجزائر والساعة الخامسة مساءا بتوقيت مصر وليبيا والساعة السادسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والكويت والعراق والسودان والساعة السابعة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وعُمان.

القنوات الناقلة لمباراة روسيا ونيوزيلندا

تنقل مواجهة روسيا ونيوزيلندا حصريا عبر قناة بي ان سبورت 1 اتش دي القطرية وسيعلق عليها المعلق المصري علي محمد علي بالإضافة إلى عدة قنوات مثل RTS Deux HD وRSI LA 2 HD وORF eins.

نتيجة مباراة روسيا ونيوزيلندا اليوم

روسيا 2 نيوزيلندا

وقال المتحدث باسم الرئيس الروسي ديميتري بيسكوف أن بوتين سيكون حاضرا في اللقاء الإفتتاحي في مدينة سان بطرسبرج وكانت الترشيحات الكبرة تصب في صالح تحقيق المنتخب الروسي لهذا اللقب وهو يحتل التصنيف 63 على الصعيد العالمي.

اهداف مباراة روسيا ونيوزيلندا اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=4SIkyvYRwUo&t=1s

أما المنتخب النيوزيلندي فهو يحتل المرتبة 95 في تصنيف الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” وبالتالي فإنه يعتبر صاحب التصنيف الأدنى من ضمن المنتخبات المشاركة في البطولة العالمية والتي تنطلق في يوم 17 يونيو حزيران وتتواصل حتى يوم 2 تموز يوليو القادم وتلعب في أربع مدن

رابط مختصر