جدول مباريات كأس القارات 2017 مع إنطلاق الجولة الأولى بمباراة روسيا ونيوزيلندا مع القنوات الناقلة والمعلقين

waleed
2017-06-16T20:28:55+03:00
اخبار الرياضة
waleed16 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
جدول مباريات كأس القارات 2017 مع إنطلاق الجولة الأولى بمباراة روسيا ونيوزيلندا مع القنوات الناقلة والمعلقين

جدول مباريات كأس القارات 2017 ، حيث من المنتظر أن تنطلق مباريات كأس العالم للقارات غدا على الأراضي الروسية في أربعة ملاعب من نفس الدولة ويلعب فيها أفضل المنتخبات العالمية وقد تم رصد مبلغ 11 مليار دولار من أجل بناء وتحديث الملاعب التي ستحتضن المسابقة مع تبقي أقل من سنة على إنطلاق المسابقة الأساسية وهي كأس العالم روسيا 2018 ونقدم للزوار الكرام مواعيد مباريات كأس العالم للقارات.

وستكون البداية اليوم على قناة بي ان سبورت 1 اتش دي من خلال برنامج روسيا اليوم الذي ينطلق على الساعة الحادية عشر والنصف ليلا بتوقيت المملكة العربية السعودية ويمتد لساعة كاملة ويقدمه مهند الجبالي بحضور الضيف حسام الحاج علي.

مباراة روسيا ونيوزيلندا يوم السبت 17 يونيو حزيران بتعليق علي محمد علي على قناة بي ان سبورت 1 اتش دي على الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جرينيتش

ويوم الأحد 18 يونيو حزيران تلعب مبارتان الأولى بين البرتغال والمكسيك على الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جرينيتش وتنقل على قناة بي ان سبورت 1 اتش دي بتعليق رؤوف خليف والثانية بين تشيلي والكاميرون على الساعة السادسة مساءا بتوقيت جرينيتش على نفس القناة بتعليق حفيظ دراجي.

جدول مباريات كأس القارات 2017

أما يوم الإثنين 19 يونيو حزيران فتقام مباراة ألمانيا وأستراليا على الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جرينيتش ويعلق عليها يوسف سيف على بي ان سبورت 1 اتش دي.

يوم الأربعاء 21 يونيو حزيران تدور مباراة البرتغال وروسيا على ملعب رينا بالتيكا على الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جرينيتش بتعليق حفيظ دراجي على بي ان سبورت 1 اتش دي ويعلق يوسف سيف على مباراة المكسيك ونيوزيلندا على الساعة السادسة من نفس اليوم.

يوم الخميس 22 يونيو حزيران مباراة أستراليا والكاميرون على الساعة الثالثة بتعليق علي محمد علي على بي ان سبورت 1 اتش دي ويعلق عصام الشوالي على مباراة ألمانيا وتشيلي على الساعة السادسة مساءا.

رابط مختصر