التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة تشيلي والكاميرون في كأس القارات المجموعة B وملخص أهداف المواجهة اللاتينية الأفريقية بتفوق التشيليين

نتيجة مباراة تشيلي والكاميرون اليوم ، على ملعب أرينا بالتيكا تدور مباراة الكاميرون وتشيلي ضمن الجولة الثانية من كأس القارات 2017 لكرة القدم وهي المباراة الثالثة في البطولة بعد مباراة روسيا ونيوزيلندا ومباراة البرتغال والمكسيك ويقود اللقاء طاقم تحكيم مكون من دامير سكومينا حكما للساحة ومساعدين هما جور برابروتنيك وفوكان روبيرت والحكم الرابع ميلوراد مازيك.

وتعود آخر مواجهة بين الكاميرون وتشيلي إلى سنة 2000 في إطار نصف نهائي نهائيات الأولمبياد وكان الحسم كاميرونيا بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

توقيت مباراة تشيلي والكاميرون

سيكون موعد مباراة تشيلي والكاميرون يوم غد الأحد 17 يونيو حزيران على الساعة السادسة مساءا أي الساعة الثامنة ليلا بتوقيت مصر وليبيا والساعة التاسعة ليلا بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت والعراق والكويت والساعة العاشرة ليلا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وعُمان والساعة السادسة مساءا بتوقيت المغرب والساعة السابعة مساءا بتوقيت الجزائر وتونس.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلي والكاميرون

يعلق حفيظ دراجي المعلق الجزائري المتميز على مباراة الكاميرون وتشيلي على قناة بي ان سبورت 1 اتش دي القطرية وكان المنتخب الكاميرون قد تفوق منذ سنة 1998 على تشيلي في مباراة واحدة وإنتهت مبارتان بالتعادل منذ ذلك الوقت ولم يسبق للتشيليين أن تفوقوا على الكاميرونيين منذ ذلك الوقت.

نتيجة مباراة تشيلي والكاميرون اليوم

تشيلي 2 – الكاميرون 0

وجاءت أهداف اللقاء في آخر الدقائق حيث تقدم أرتورو فيدال أولا في الدقيقة 81 وأضاف إدواردو فارغاس هدفا ثانيا في الدقيقة 90.

من جانب آخر، قامت قوات الأمن الروسية بإعتقال سائق سيارة أجرة تاكسي بعد أن إحتال على صحفي من تشيلي وأوصله إلى أحد الفنادق في موسكو من المطار بمبلغ 50 ألف روبل أي ما يساوي 900 دولار.

اهداف مباراة تشيلي والكاميرون اليوم

ولم تكشف الشرطة في بيانها عن هوية المعتقل في الوقت الذي أقامت دعوى قضائية ضده وذلك لأن رسوم الرحلة تساوي 40 دولار فقط.