رابط موقع وزارة التربية والتعليم السودانية للتعرف على نتيجة الشهادة السودانية 2017 برقم الجلوس والرقم الوطني

waleed
منوعات
waleed17 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
رابط موقع وزارة التربية والتعليم السودانية للتعرف على نتيجة الشهادة السودانية 2017 برقم الجلوس والرقم الوطني

نتيجة الشهادة السودانية 2017 ، مع إقتراب ظهور نتائج طلاب الثانوية العامة السودانية يحرص موقع نسائم نيوز لكي يكون حاضرا  معكم في تغطية مستمرة مع رابط موقع وزارة التربية والتعليم السودانية من أجل الحصول على نتائج الثانوية العامة السودانية 2017.

وإثر إنتهاء المرحلة الثانوية أصبحت أنظار الطلاب موجهة نحو نتيجة الشهادة السودانية برقم الجلوس مع متابعة كبيرة من الآباء والأمهات من أجل قطف ثمرة الموسم الدراسي ومعرفة المستوى الذي وصل إليه أبناءهم ولهذا فإن التغطية ستكون مستمرة.

نتيجة الشهادة السودانية 2017

وكانت سعاد عبد الرازق وزيرة التربية والتعليم السودانية قد عقدت مؤتمرا صحفيا تحدثت فيه عن موعد صدور نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2017 برقم الجلوس.

ويمكن الدخول عبر رابط نتيجة الشهادة السودانية 2017 من هنا أو هنا أو هنا وتتم العملية بوضع رقم الجلوس الخاص بالزائر في الخانة المخصصة وبعد ذلك النقر على كلمة البحث وبعد لحظات يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة السودانية 2017 مع التمنيات بالنجاح والتوفيق للجميع في هذه العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك.

وتستمر تغطية موقع نسائم نيوز لجميع الولايات ومنها الخرطوم ونهر النيل وشمال كردفان وشرق دارفور والنيل الأزرق والبحر الأحمر وكان عدد المتقدمين يفوق 440 ألف طالب وطالبة وسيتم متابعة نسب النجاح والإعلان عنها مع بداية الإعلان عن نتيجة الشهادة السودانية

وكانت جريدة التيار قد تحدثت عن ظهور مرتقب لنتيجة الشهادة السودانية 2017 بعد أن الإعتماد من وزيرة التربية والتعليم وسنواصل التغطية معكم ولكل من يجب صعوبة في الحصول على نتيجته يمكنه ترك رد في الموضوع برقم الجلوس وسنتكفل بمدكم بالمعلومات الكاملة والنتائج لحظة بلحظة فور صدورها.

رابط مختصر