تردد قناة PBS Sports على عرب سات بالصور رسميا بعد إعلان مفلح الهفتاء ومفاجآت كسر إحتكار بي ان سبورت تتواصل

waleed
ترددات قنوات
waleed20 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
تردد قناة PBS Sports على عرب سات بالصور رسميا بعد إعلان مفلح الهفتاء ومفاجآت كسر إحتكار بي ان سبورت تتواصل

تردد قناة PBS Sports ، من المنتظر أن يتم الإعلان خلال الأيام المقبلة القادمة عن تفاصيل مجموعة القنوات الرياضية تحت إسم PBS Sports وهي قنوات رياضية مصرية برأس مال من المملكة العربية السعودية ووصل السعر إلى نحو 7 مليار دولار وستعمل على كسر إحتكار باقة قنوات بي ان سبورت الرياضية القطرية والتي تسيطر على جميع البطولات الكبيرة في أفريقيا وآسيا وعلى مستوى العالم.

وتم نشر عدة تغريدات على الحساب الرسمي لمجموعة PBS Sports على شبكة التواصل الإجتماعي “تويتر” تم الكشف فيها عن بعض التفاصيل الخاصة بالقنوات القادمة.

وقد أعلنت المجموعة عن عقدها لمؤتمر صحفي يوم 10 شوال المقبل في الرياض بالمملكة من أجل الإعلان عن الإطلاق الرسمي للقنوات ومفاجآت منتظرة كبيرة.

وحسب المجموعة فإن بث القناة سينطلق بشكل رسمي في شهر شوال القادم ولكن العمل الفعلي سيكون بداية من الموسم الرياضي الجديد 2017/2018 من خلال خمس قنوات وسترفع تدريجيا لتصل إلى 11 قناة.

وذكرت القناة أنها ستكون مجانية حسب الإمكانية في صورة سماح القوانين الدولية بهذا الأمر ولكن أسعار الإشتراكات ستكون رمزية على كل حال.

وأضات القناة أن سبع من أصل مجموعة القنوات ستكون عاملة بالتقنية عالية الجودة اتش دي مع مفاوضات مع مجموعة قنوات ام بي سي برو سبورت من أجل إضافة القنوات إلى جهاز جوبكس وسيكون البث على قمر عرب سات.

تردد PBS Sports

وقد تم الإعلان رسميا عن تردد قناة بي بي اس سبورت الرياضية PBS Sports على القمر الصناعي عرب سات وترددها هو 19777 عمودي 27500.

تردد PBS Sport

أما بخصوص تردد قناة PBS SPORTS فسيتم الإعلان عنه قبل عيد الفطر المبارك مع إطلاق قناة واحدة للبروموهات والإعلانات

تغريدات قناة PBS SPORTS

وحسب القناة فإنه سيتم عرض كل الدوريات العالمية إضافة إلى دوري أبطال آسيا بداية من الدور ربع النهائي في شهر أغسطس القادم مع بداية الموسم الكروي الجديد وأيضا البطولات القارية وكأس العالم ودوري أبطال أوروبا.

وللإشارة فإن هذه القناة تحمل نفس إسم مجموعة قنوات من الولايات المتحدة الأمريكية تأسست في خمسينيات القرن الماضي ويطلق عليها بابليك برودكاستنج سيرفيس وتحتوي على مئات القنوات الإذاعية والتلفزيونية.

ويتواصل البث التجريبي لمدة شهر كامل ويتم التفاوض مع عدد من المذيعين والمعلقين وستكون التغطية للبث التجريبي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وشددت القناة على عدم إحتساب أي مبالغ أو أسعار خلال ترة البث التجريبي.

كما تعمل القناة على دراسة السوق الرقمي ووضع أسعار عادلة للأسعار بعد البث التجريبي وقد تم الإعلان عن إنضمام الكابتن نواف التمياط للتحليل على المباريات مع بث القنوات بتقنية 4K.

كما أكدت القناة على عدم بث الدوري السعودي على قنواتها في الموسم القادم وذلك بعدم إمتلاك مجموعة ام بي سي للحقوق

رابط مختصر