التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ألمانيا وأستراليا اليوم على ملعب استاد فيشت الأوليمبي في كأس القارات 2017 وملخص أهداف لقاء المانشافت

نتيجة مباراة ألمانيا وأستراليا اليوم ، على ملعب استاد فيشت الأوليمبي يلعب المنتخب الألماني مع نظيره الأسترالي ضمن المجموعة الثانية في إطار الجولة الأولى من كأس القارات 2017 لكرة القدم بطاقم تحكيم يقود اللقاء يتكون من مارك جيجير حكما للساحة ومساعدة كل من جو فليتشر وشارليس مورجانتي والحكم الرابع ويلمار ألكسنيدر رولدان بيريز.

ومنذ سنة 1974 حقق المنتخب الألماني الفوز في مبارتين في حين تفوق المنتخب الأسترالي في مباراة واحدة وإنتهت مبارتان بالتعادل بينهما وآخر مباراة كانت قد دارت يوم 2015/3/25 في مباراة ودية دولية إنتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما.

موعد مباراة ألمانيا وأستراليا

وسيكون توقيت مباراة ألمانيا وأستراليا يوم غد الإثنين 19 يونيو حزيران على الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جرينيتش أي الساعة الرابعة عصرا بتوقيت الجزائر وليبيا والساعة الخامسة مساءا بتوقيت مصر وليبيا والساعة السادسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والسودان والعراق والساعة السابعة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وعُمان.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وأستراليا

وستقوم قناة بي ان سبورت 1 اتش دي القطرية بنقل وقائع المباراة وسيعلق عليها المعلق القطري يوسف سيف وكان المدير الفني للمنتخب الألماني يواخيم لوف بالتأكيد على حضور بيرند لينو في مركز حراسة المرمى في الفريق في أول مباراة للمانشافت.

نتيجة مباراة ألمانيا وأستراليا اليوم

ألمانيا 3 – أستراليا 2

وسجل لارس ستيندل للمانشافت في الدقيقة الخامسة وعادل توم روجيك في الدقيقة 41 إلا أن جوليان دراكسلر تمكن من إضافة الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 45 وأضاف ليون غوريتسكا الهدف الثالث في الدقيقة 48 إلا أن الأستراليين ذللوا النتيجة في الدقيقة 58 عبر اللاعب تومي يوريتش.

وسيعمل فريق عمل موقع نسائم نيوز على مد الزوار الكرام بتغطية شاملة للمباراة من حيث الأحداث والنتيجة الفورية مع الأهداف فور توفرها فكونوا معنا في تغطية كأس القارات 2017 الشاملة.

اهداف مباراة ألمانيا وأستراليا اليوم

وأكد المسؤولون في منتخب ألمانيا أن الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” منحت الضوء الأخضر لحمل اللاعبين لشارات سوداء وذلك حدادا على هيلموت كول المستشار الألماني الذي توفي يوم أمس الجمعة.