اهداف مباراة هلال الابيض وسموحة اليوم في كأس الكونفدرالية الأفريقية في المجموعة الثالثة وفوز في آخر الدقائق للسودانيين

waleed
2017-06-21T02:09:47+03:00
اخبار الرياضة
waleed18 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 5 سنوات
اهداف مباراة هلال الابيض وسموحة اليوم في كأس الكونفدرالية الأفريقية في المجموعة الثالثة وفوز في آخر الدقائق للسودانيين

اهداف مباراة هلال الابيض وسموحة اليوم ، يلعب هلال الأبيض السوداني مباراة الجولة الثانية من كأس الكونفدرالية الأفريقية 2017 لكرة القدم أمام نادي سموحة المصري على ملعب الأبيض ضمن المجموعة الثالثة وكان لقاء الذهاب الذي دار في مصر قد إنتهى على ملعب ستاد برج العرب بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

وكان سموحة قد تقدم في مباراة الذهاب عن طريق أحمد حسن مكي ولكن الرد السوداني لم يتأخر كثيرا في تلك المباراة التي دارت في الجولة الماضية وعادل بعدها في الشوط الثاني في الدقيقة 68.

وقت مباراة هلال الابيض وسموحة

وينطلق موعد مباراة هلال الأبيض وسموحة على الساعة الواحدة ظهرا يوم الثلاثاء 20 يونيو حزيران أي الساعة الرابعة عصرا بتوقيت الخرطوم ومكة المكرمة والدوحة والكويت والساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة وطرابلس والساعة الخامسة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وعُمان والساعة الواحدة ظهرا بتوقيت المغرب والساعة الثانية ظهرا بتوقيت الجزائر وتونس.

القنوات الناقلة لمباراة هلال الابيض وسموحة

تم تكليف المغربي جواد بدة بالتعليق على المواجهة عبر قناة بي ان سبورت 5 اتش دي ويعتبر اللقاء بمثابة ديربي أفريقي عربي مميز يجمع بين فريقين مهمين في كل من السودان ومصر خاصة مع الصعود الكبير للناديين على المستوى المحلي والوصول في أكثر من مناسبة للعب في المنافسات الأفريقية.

نتيجة مباراة هلال الابيض وسموحة اليوم

هلال الابيض 2 – سموحة 1

ومن خلال هذه النافذة سنعمل على تغطية مباراة سموحة وهلال الأبيض لحظة بلحظة من خلال التغطية الشاملة لهذا اللقاء المهم للفريقين.

وتمكن هلال الأبيض من التقديم بهدف دون رد في الشوط الثاني وعادل سموحة لاحقا ولكن تمكن السودانيون من حسم اللقاء في آخر الدقائق

اهداف مباراة هلال الابيض وسموحة اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=IMEhWWB58zY

وكان بعثة سموحة قد وصل إلى مدينة الأبيض غرب السودان الأوسط ولاقت إستقبالا حافلا من طرف كل من مدير المراسم عز الدين كرتم و رئيس لجنة الشباب والرياضة بالمجلس التشريعي عبد الله محمد علي بلال ومحمد أبوراسين عضو  مجلس الإدارة والعميد عصام عوض الأمين العام لنادي الهلال الأبَيِّض ومدير عام الشباب والرياضة الشاذلي يوسف وأمين الصندوق محمد القوصي ومحمد سليمان دَقِّق رئيس الإتحاد والعميد المرضي صديق المرضي وزير الشباب والرياضة بولاية شمال كردفان وأعضاء المكتب النفيذي للفريق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.