التخطي إلى المحتوى
صور Father S Day 2017 ، تعرف على يوم الأب وتفاصيله مع أجمل الخلفيات في هذه المناسبة العالمية المرموقة

Father S Day 2017 ، يصادف اليوم الأحد 19 يونيو حزيران يوم الأب العالم 2017 وجاء بعد أن تم الإحتفال بعيد الأم ومن هذا المنبر نوجه التحية للأب الذي قد أكبر الأمثلة من التضحية والكدح والحنان فهو الذي قد الكثير والكثير من أجل تقديم لقمة العيش لأبناءه ولعائلته وقد وصل وسم يوم الأب للترند في المملكة العربية السعودية من حيث الهاشتاجات النشطة ويتم الإحتفال بعيد الأب يوم 21 يونيو حزيران في العالم العربي.

Father S Day 2017

ومن بين أبرز الأشياء التي قد تدخل السرور على الأب في هذا الشهر المبارك وما يمثل برا له هو إشعار الأب بأنه شيئ مهم وتقديم هدية له مثلا أو إرسال صورة لتخبره بأنه شخص مهم في حياة أبناءه وهو أمر يؤثر فيه بكل تأكيد ومن هنا سنقوم بنشر كلام عن يوم الأب 2017 من باب الترغيب في زيادة نسبة الحميمية بين الأب وأبناءه.

صور يوم الأب 2017

صورة للأب

دعاء للأب

صور للأب 2017

خلفيات للأب

صور للأب

وهذه عبارات للأب يمكن إرسالها له في رسالة “أبي يا صاحب القلب الكبير..يا صاحب الوجه النضر..يا تاج الزمان.. يا صدر الحنان.. أنت الحبيب الغالي.. وأنت الأب المثالي.. وأنت الأمير.. لو كان للحب وساماً.. فأنت بالوسام جدير.. يا صاحب القلب الكبير.”

وكلمات للأب أيضا “أبي أنت تزرع الحب والأمل في قلبي منذ سنين، وتخلع الحقد واليأس لتزرع بدله الحنين.”  كما يمكن للفتيات أن يرسلوا لوالدهم هذه العبارة على سبيل المثال “أعشق رجـلاً جَعَلني فَتاةَ مُدَللة ..رَجُل لا مَثيل لَه..هُو مَصدر ثِقَتي وكلُ شَيء بِحَياتي..فَعفواً يا رِجَال العَالم لَستم كأبِي”

وتبقى مثل هذه الصور والعبارات التي يتم إرسالها للأب مهمة جدا له وهي فرصة مثلا لرفع الخلافات والنزاعات التي قد تحدث من وقت لآخر وهي في وقتها خصوصا وأننا في شهر رمضان المبارك وعلى بعد أيام من عيد الفطر المبارك وبالتالي فإنه أحسن وقت لتطيب خاطر والدك مثلا إذا كنت معه في سوء تفاهم أو خلاف من باب البر.

وتذكيرا وقد قال تعالى في القرآن الكريم (وقضى ربك ألا تعبدوا إلا إياه وبالوالدين إحسانا إما يبلغن عندك الكبر أحدهما أو كلاهما فلا تقل لهما أف ولا تنهرهما وقل لهما قولا كريما واخفض لهما جناح الذل من الرحمة وقل رب ارحمهما كما ربياني صغيرا )الإسراء 23- 24″