التخطي إلى المحتوى
تعرف على شرط كريستيانو رونالدو الوحيد للمواصلة مع ريال مدريد الأسباني بعد أزمة التهرب الضريبي

كريستيانو رونالدو ، قام لاعب نادي ريال مدريد الأسباني كريستيانو رونالدو بوضع شروط من أجل مواصلة مسيرته مع ناديه الأسباني وعدم الرحيل خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وقد تحدث الصحافة في البرتغال على أن رونالدو مستاء وغاضب بعد أن إتهم بالتهرب الضريبي وأبدى رغبة واضحة في الخروج من أسبانيا والذهاب إلى أحد الأندية الأخرى.

وينتظر فلورنتينو بيريز رئيس مجلس إدارة النادي الملكي نهاية كأس القارات روسيا 2017 المقامة حاليا والتي تلعب آخر مباراة لها يوم 2 يوليو تموز القادم من أجل التواصل مع اللاعب وإقناعه بمواصلة اللعب لصالح الميرينجي.

كريستيانو رونالدو

ومن بين شروط كريستيانو رونالدو للمواصل مع النادي الملكي هو دفع ريال مدريد لمبلغ 14.7 مليون يورو وهو المبلغ المطلوب من طرف مصلحة الضرائب من أجل مواصلة اللعب حسب ما ذكرته الصحيفة البريطانية “ميرور”.

وبعد أيام من إتهام اللاعب البرتغالي المتميز بالتهرب الضريبي ، فإن هذا هو الحل الوحيد للخروج من الأزمة التي عصفت بملعب السانتياجو برنابيو وأثارت العديد من التساؤلات والكلام والقيل والقال في هذا الصدد.

وحسب الإدعاء فإن التهرب الضريبي لرونالدو إنطلق سنة 2011 بمبلغ 1.4 مليون يورو ووصل إلى 8.5 مليون يورو قبل ثلاث سنوات.

وتصل عقوبة السجن التي تنتظر رونالدو إلى نحو سبع سنوات وذلك نظرا للجرائم الضريبية التي تم توجيه الإتهام له بها حسب ما ذكرته تقارير صحفية محلية في أسبانيا.

وللإشارة فقد كان كريستيانو رونالدو قد إنضم مقابل مبلغ 94 مليون يورو سنة 2009 إلى صفوف ريال مدريد قادما من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وكان قد جدد العقد الخاص به ليصبح يمتد إلى 2021 مع وجود شرط جزائي للتخلي عنه يبلغ مليار يورو.