تعرف على تفاصيل وأسباب عقوبة الهلال المضاعفة على عبدالله الزوري بعد الصورة المسيئة عبر موقع سناب شات

waleed
اخبار الرياضة
waleed19 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تعرف على تفاصيل وأسباب عقوبة الهلال المضاعفة على عبدالله الزوري بعد الصورة المسيئة عبر موقع سناب شات

عبدالله الزوري ، أصدر مجلس إدارة نادي الهلال السعودي قرارا بمعاقبة عبدالله الزوري لاعب الفريق الأول عقوبة مضاعفة وذلك إستنادا للائحة الداخلية التي يتم العمل بها بعد أن تكرر سوء إستخدام اللاعب لحساب شخصي له على مواقع التواصل الإجتماعي.

وقد نشر عبدالله الزوري صورة على حساب له على موقع التواصل الإجتماعي شملت إساءة لكل من نواف العابد ومحمد الشلهوب زميلاه في نادي الزعيم.

وقد قام عبدالله الزوري بتقديم إعتذاراته للاعبين بصورة أخرى تحدث فيها على أنه يطلب الصفح منهما بمناسبة شهر رمضان المبارك.

عبدالله الزوري

وكان الزوري قد وضع صورتين لكل من نواف العابد ومحمد الشلهوب أثناء الوقوف في مكان عام مع مشجعات للفريق وذلك عبر سناب شات مع تعليق طريف وهو ما أبدت إدارة الهلال إمتعاضا كبيرا منه.

وجدير بالذكر فقد أعلن الزوري سابقا إغلاق الحساب الرسمي له على موقع سناب شات بعد ردود فعل جماهيرية غاضبة بعد أن نشر مقطعا مسيئا للاعب عمر خربين المحترف السوري في الفريق قبل التدريب الأخير لمباراة إستقلال خوزستان الإيراني وأعاده مرة أخرى برغبة من وليد عبدالله حارس المنتخب

وللإشارة فإن الزوري وإسمه الكامل عبد الله محمد الزوري الدوسري دولي يلعب لنادي الهلال منذ سنة 2006 وقد لعب سابقا لنادي النهضة وهو في مركز الدفاع من مواليد 29 يوليو 1987 وقد سبق له المشاركة في محافل دولية مع الأخضر السعودي خاصة كأس آسيا لعامي 2011 و2015

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *