أحمد الشيخ يرفض العروض المصرية ويبحث عن عقد أوروبي

زاهر بُخيت
اخبار الرياضة
زاهر بُخيت22 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 6 سنوات
أحمد الشيخ يرفض العروض المصرية ويبحث عن عقد أوروبي

يقترب لاعب نادي الأهلي المصري لكرة القدم ، وصانع ألعابه أحمد الشيخ من الرحيل من صفوف النادي ، خصوصا بعد أن أصبح غير مرحب به ، من طرف المدير الفني الهولندي مارتن يول.

ولم يكن الشيخ حاضرا عن تمارين نادي ” القلعة الحمراء ” اليوم الجمعة 22 يوليو تموز بسبب الإصابة بنزلة برد ، خصوصا بعد أن تأكد من عدم الذهاب مع النادي إلى المغرب للقاء نادي الوداد المغربي  ، وهو آخر آخر لقاء قبل البت في مسألة اللاعبين الذي سيرحلون من الفريق.

وكان الشيخ قد تلقى أخبارا بعدم رغبة يول في مواصلته في الموسم الجديد ـ ونيته إعارته إلى فريق آخر ، وهو ما أثار إمتعاض اللاعب ، بعد شعوره بالظلم وعدم حصوله على الفرصة الكاملة ، لينطلق في رحلة البحث عن عروض للإحتراف في القارة الأوروبية عبر صلاح سلام مدير أعماله.

وأبدى الشيخ رفضا تاما لفكرة الدخول في صفقة تبادلية ، في الوقت الذي يرغب فيه نادي الأهلي إدخال اللاعب في صفقة للتبادل مع نادي مصر المقاصة من أجل التعاقد مع محمد جابر ” ميدو “.

وكان العديد من العروض قد جاءت للشيخ ، أبرزها من مصر المقاصة وسموحة ووادي دجلة وكذلك المصري البورسعيدي ، لكن اللاعب لا يرغب في الرحيل من الفريق ، وكان الشيخ قد لعب 116 دقيقة فقط خلال هذا الموسم.

رابط مختصر