نتيجة مباراة مولودية الجزائر وامبابان سوالوز السوازيلاندي في كأس الإتحاد الأفريقي وفوز للفريق الجزائري بصعوبة

waleed
2017-06-21T05:58:40+03:00
اخبار الرياضة
waleed20 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة مولودية الجزائر وامبابان سوالوز السوازيلاندي في كأس الإتحاد الأفريقي وفوز للفريق الجزائري بصعوبة

نتيجة مباراة مولودية الجزائر وامبابان سوالوز اليوم ، على ملعب 5 جويلية 1962 يستضيف نادي مولودية الجزائر الجزائري نظيره السوازيلاندي امبابان سوالوز بقياد حكم اللقاء ماحامادو كيتا ضمن المجموعة الثانية في دور المجموعات من مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وللإشارة يحتل نادي مولودية الجزائر المركز الثاني برصيد خمس نقاط بعد تحقيق إنتصار وتعادلين في حين يلاحقه مباشرة الفريق السوازيلاندي برصيد أربع نقاط بعد فوز وتعادل وخسارة وكان لقاء الذهاب قد إنتهى بالتعادل بين الفريقين في سوازيلاندا بدون أهداف.

توقيت مباراة مولودية الجزائر وامبابان سوالوز اليوم

وسيكون موعد مباراة مولودية الجزائر وامبابان سوالوز اليوم الثلاثاء 20 يونيو حزيران على الساعة 22.00 ليلا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 23.00 ليلا بتوقيت الجزائر وتونس والساعة 00.00 بتوقيت مصر وليبيا وتركيا والساعة 01.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية والأردن ولبنان وفلسطين وسوريا والكويت وقطر والساعة 02.00 صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وعُمان.

القنوات الناقلة لمباراة مولودية الجزائر وامبابان سوالوز اليوم

أما بخصوص القناة التي ستنقل مباراة نادي مولودية الجزائر اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 6 اتش دي القطرية وتم تكليف عبدالقادر الشنيوني بالتعليق على أطوارها.

نتيجة مباراة مولودية الجزائر وامبابان سوالوز اليوم

مولودية الجزائر 2 – امبابان سوالوز 1

وجاء هدفا المولودية عبر نقاش هشام في الدقيقتين 4 و29 في حين ذلل نجابولو ندلوفو الفارق في الدقيقة 73.

ونعمل على تغطية مباراة مولودية الجزائر الجزائري بشكل حيني ومحدث بإستمرار من أجل بقاء المتابعين في الصورة من خلال أحداث اللقاء عبر فريق عمل موقعنا

اهداف مباراة مولودية الجزائر وامبابان سوالوز اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=v95co6KhQ3w

من جانب آخر أعطى الإتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” الضوء الأخضر لتأخير اللقاء بين الفريق ساعة واحدة بطلب من مولودية الجزائر في اللقاء الذي سيغيب فيه كل من المهاجم زهير زرداب والحارس فوزي شاشوي بسبب الإصابة في مقابل عودة المهاجم بوقش والذي غاب عن الميادين لشهر كامل بداعي الإصابة.

رابط مختصر