نتيجة مباراة المكسيك ونيوزيلندا في كأس القارات لكرة القدم وملخص أهداف لقاء المكسيكيين ينتهي لصالحهم بشق الأنفس

waleed
2017-06-21T23:30:22+03:00
اخبار الرياضة
waleed21 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة المكسيك ونيوزيلندا في كأس القارات لكرة القدم وملخص أهداف لقاء المكسيكيين ينتهي لصالحهم بشق الأنفس

نتيجة مباراة المكسيك ونيوزيلندا ، على ملعب استاد فيشت الأوليمبي يلعب المنتخب المكسيكي أمام المنتخب النيوزيلندي بقيادة الحكم باكاري غاساما ومساعدة كل من جان كلودي بيروموشاهو وأدين رينج ماروا والحكم الرابع عبد القادر زيتوني ضمن المجموعة الأولى في إطار الجولة الثانية من كأس القارات 2017 لكرة القدم.

ومنذ سنة 2010 تلاقى المنتخبان في ست مناسبات فقط كان نصيب الأسد منها لصالح المكسيكيين بخمسة إنتصارات في حين إنتهت مباراة واحدة بالتعادل ولم يتمكن النيوزيلنديون من تحقيق أي إنتصار.

القنوات الناقلة لمباراة المكسيك ونيوزيلندا

ويعلق المعلق القطري يوسف سيف على مجريات مباراة المكسيك ونيوزيلندا على قناة بي ان سبورت 1 اتش دي القطرية وهناك العديد من القنوات المجانية التي تنقل اللقاء على غرار قناة ZDF الألمانية المجانية على قمري أسترا وهوتبيرد وقناة Varzih Sport وقناة Irib Varzesh.

موعد مباراة المكسيك ونيوزيلندا

وسيكون توقيت مباراة المكسيك ونيوزيلندا اليوم الأربعاء 21 يونيو حزيران على الساعة 18.00 بتوقيت جرينيتش وتوقيت المغرب والساعة 19.00 بتوقيت الجزائر وتونس والساعة 20.00 بتوقيت مصر وليبيا وتركيا والساعة 21.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق والسودان ولبنان والأردن وسوريا وفلسطين وقطر والكويت والبحرين والساعة 22.00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وعُمان.

نتيجة مباراة المكسيك ونيوزيلندا اليوم

المكسيك 2 – نيوزيلندا 1

وإفتتح كريس وود للنيوزيلنديين ولكن عادت المكسيك في الشوط الثاني عبر كل من راؤول خيمينيز في الدقيقة 54 وأوريبي بيرالتا في الدقيقة 73.

ويعمل فريق عمل موقع نسائم نيوز على تغطية أخبار مباراة المكسيك ونيوزيلندا وتغطية اللقاء المهم للغاية بالنسبة للمكسيكيين مع الأحداث كاملة

اهداف مباراة المكسيك ونيوزيلندا اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=NfD6rQuH3jI

وقد إلتقى المنتخبان آخر مرة في 2016/10/8 في إطار مباراة دولية ودية إنتهت لصالح المكسيكيين بهدفين مقابل هدف واحد وسجل جيوفاني دوس سانتوس أولا للمكسيك من ركلة جزاء في الدقيقة 29 وعادل ماركو روجاس في الدقيقة 46 ولكن ماركو فابيان أضاف هدفا ثانيا في الدقيقة 56.

رابط مختصر