نتيجة مباراة الهلال والنجم الساحلي اليوم 21/06 للديربي العربي الأفريقي وملخص نتيجة اللقاء بالتعادل الإيجابي في كل شبكة

waleed
2017-06-22T01:24:13+03:00
اخبار الرياضة
waleed20 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة الهلال والنجم الساحلي اليوم 21/06 للديربي العربي الأفريقي وملخص نتيجة اللقاء بالتعادل الإيجابي في كل شبكة

نتيجة مباراة الهلال والنجم الساحلي اليوم ، على ملعب الهلال ضمن المجموعة الأولى الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا 2017 لكرة القدم يواجه نادي الهلال السوداني نظيره من تونس نادي النجم الساحلي بقيادة حكم اللقاء حمادة نامبياندرا.

كان لقاء الذهاب قد إنتهى على الملعب الأولمبي بسوسة بهدف لمثله حيث تقدم زياد بو غطاس للنجمة الساحلية أولا ولكن محمد موسى تمكن من التعديل على بعد عشر دقائق من إنتهاء اللقاء.

توقيت مباراة الهلال والنجم الساحلي

وسيكون موعد مباراة الهلال والنجم الساحلي يوم غد الأربعاء 21 يونيو حزيران على الساعة 19.00 بتوقيت جرينيتش أي الساعة 20.00 بتوقيت تونس والجزائر والساعة 21.00 بتوقيت مصر وليبيا وتركيا والساعة 22.00 بتوقيت السودان والمملكة العربية السعودية والكويت وقطر والبحرين والعراق والساعة 23.00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وعُمان.

القناة الناقلة لمباراة الهلال والنجم الساحلي

على قناة بي ان سبورت 2 اتش دي القطرية يتولى المعلق المصري علي محمد علي التعليق على مجريات لقاء الأشقاء السودانيين والتونسيين.

ومنذ سنة 2007 تلاقى الفريقان في أربع مناسبات وكان التعادل سيد الموقف على مستوى الفوز والتعادل والخسارة حيث فاز النجم الساحلي في مباراة وفاز الهلال السوداني في مباراة وإنتهت مبارتان بالتعادل بينهما.

نتيجة مباراة الهلال والنجم الساحلي اليوم

الهلال 1 – النجم الساحلي 1

وسيكون موقع نسائم نيوز حاضرا مع الزوار الكرام محبي الفريق السوداني والفريق التونسي من أجل تغطية شاملة لأحداث اللقاء من نتيجة وأهداف لحظة بلحظة

اهداف مباراة الهلال والنجم الساحلي اليوم

وسجل رامي البدوي الهدف الأول للنجم الساحلي في الدقيقة 86 وعادل محمد أحمد بشير بشة في الدقيقة 90.

https://www.youtube.com/watch?v=KOPvuHZAzxc

وللإشارة فإن النجم الساحلي يتصدر مجموعته الأولى برصيد سبع نقاط بعد فوزين وتعادل واحد أما الهلال فقد خرج بتعادل من كل لقاء لعبه حتى الآن ليحتل المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط.

رابط مختصر