نتيجة مباراة الزمالك واتحاد الجزائر اليوم الأربعاء 21 يونيو وملخص اهداف خسارة القلعة البيضاء على الأراضي الجزائرية

waleed
2017-06-22T03:00:45+03:00
اخبار الرياضة
waleed20 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة الزمالك واتحاد الجزائر اليوم الأربعاء 21 يونيو وملخص اهداف خسارة القلعة البيضاء على الأراضي الجزائرية

نتيجة مباراة الزمالك واتحاد الجزائر اليوم ، على ملعب 5 جويلية 1962 الخاص بنادي إتحاد الجزائر الجزائري يستضيف هذا الاخير نادي الزمالك المصرى ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات من مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2017 لكرة القدم في لقاء يقوده الحكم الجنوب أفريقي فيكتور جوميز.

وللإشارة فقد أفلت نادي الزمالك من الخسارة على ملعب ستاد برج العرب في الجولة الماضية بعد تعادله أمام الفريق الجزائري في الدقائق الأخيرة عبر إيمانويل مايوكا في الدقيقة 90 بعد أن كان إتحاد العاصمة قد تقدم عبر شافعي فاروق في الدقيقة 30.

موعد مباراة الزمالك واتحاد الجزائر

وسيكون توقيت مباراة الزمالك واتحاد الجزائر يوم غد الأربعاء 21 يونيو حزيران على الساعة التاسعة ليلا بتوقيت جرينيتش أي الساعة العاشرة ليلا بتوقيت الجزائر وتونس والساعة الحادية عشر ليلا بتوقيت مصر وتركيا وليبيا والساعة منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت وقطر والبحرين ولبنان والأردن والعراق وفلسطين وسوريا والساعة الواحدة صباحا بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك واتحاد الجزائر

وتنقل مباراة الزمالك المصرى على قناة بي ان سبورت 3 اتش دي القطرية بتعليق محايد من طرف المعلق السوداني سوار الذهب.

رابط مشاهدة مباراة الزمالك واتحاد الجزائر بث مباشر

ويعمل فريق عمل موقع نسائم نيوز على توفير كل معطيات مباراة الزمالك اليوم في دوري أبطال أفريقيا وكذلك الأحداث من خلال تغطية مميزة نوفرها لكم.

نتيجة مباراة الزمالك واتحاد الجزائر اليوم

الزمالك 0 – اتحاد الجزائر 2

وتمكن بلحسن رضا من إفتتاح النتيجة في الدقيقة 45 وأضاف مزيان عبد الرحمن الهدف الثاني في الدقيقة 87 وبالتالي يجبر الزمالك على تحقيق الإنتصار في الجولتين المتبقيتين

اهداف مباراة الزمالك واتحاد الجزائر اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=NaKD8tHHqs8

ويحتل نادي الزمالك صدارة المجموعة B برصيد خمس نقاط ، بعد تعادلين وفوز واحد ووراءه مباشرة نادي إتحاد الجزائر برصيد أربع نقاط من فوز وتعادل وهزيمة وتكتسي المباراة أهمية كبيرة للغاية بالنسبة للفريقين.

رابط مختصر