ملخص مباراة الترجي الرياضي وماميلودي اليوم ونتيجة لقاء باب سويقة في دوري أبطال أفريقيا بالتعادل

waleed
2017-06-22T02:14:59+03:00
اخبار الرياضة
waleed21 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
ملخص مباراة الترجي الرياضي وماميلودي اليوم ونتيجة لقاء باب سويقة في دوري أبطال أفريقيا بالتعادل

ملخص مباراة الترجي الرياضي وماميلودي اليوم ، على الملعب الأولمبي برادس يستضيف الترجي الرياضي التونسي نادي ماميلودي صن داونز ضمن فعاليات دوري أبطال أفريقيا 2017 لكرة القدم من دور المجموعات بقيادة حكم اللقاء تيري نكورونزيزا.

ويحتل الترجي الرياضي المركز الأول في ترتيب المجموعة الثالثة برصيد سبع نقاط حصدها من فوزين وتعادل واحد في حين يحتل الفريق الجنوب أفريقي المركز الثالث برصيد أربع نقاط من فوز وخسارة وتعادل.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي الرياضي وماميلودي

تنقل مباراة الترجي الرياضي وماميلودي صن داونز بتعليق التونسي رؤوف خليف على باقة قنوات بي ان سبورت اتش دي القطرية عبر القناة الخامسة.

موعد مباراة الترجي الرياضي وماميلودي

وسيكون توقيت مباراة الترجي اليوم على الساعة التاسعة ليلا بتوقيت جرينيتش وفي تونس يمكن متابعة اللقاء على الساعة العاشرة ليلا وهو نفس وقت الجزائر أما للمتواجدين في المملكة العربية السعودية فسيكون اللقاء على الساعة منتصف الليل وكذلك في البحرين والكويت وقطر أما للمغتربين في الإمارات العربية المتحدة وعُمان فستنطلق المواجهة على الساعة الواحدة صباحا من اليوم الموالي.

نتيجة مباراة الترجي الرياضي وماميلودي اليوم

الترجي الرياضي 0 – ماميلودي 0

وسنعمل على توفير تغطية لمباراة الترجي وماميلودي من خلال الأحداث والأهداف والنتيجة لحظة بلحظة مع تغطية التطورات الحاصلة والترتيب.

ملخص مباراة الترجي الرياضي وماميلودي اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=JzNUgqN6ErM

ويغيب عن هذا اللقاء بداعي الإصابة المدافع شمس الدين الذوادي في حين سيتواجد كل من الفرجاني ساسي وفوسيني كوليبالي وغيلان العشلالي في منتصف الميدان وكان جميع اللاعبون قد أكدوا على ضرورة تحقيق الإنتصار من أجل المرور بشكل رسمي للدور القادم خصوصا وأن نادي الحمرة والصفرة يتصدر حتى الآن.

رابط مختصر