اهداف مباراة الاهلي طرابلس وكابس يونايتد في دوري الأبطال الأفريقي وملخص نتيجة لقاء ممثل الكرة الليبية وفوزه

waleed
2017-06-22T02:27:27+03:00
اخبار الرياضة
waleed21 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
اهداف مباراة الاهلي طرابلس وكابس يونايتد في دوري الأبطال الأفريقي وملخص نتيجة لقاء ممثل الكرة الليبية وفوزه

اهداف مباراة الاهلي طرابلس وكابس يونايتد اليوم ، على ملعب الطيب المهيري في صفاقس يستضيف نادي الاهلي طرابلس الليبي نادي كابس يونايتد الزمبابوي بقيادة الحكم جوشوا بوندو وتدور المباراة على الأراضي التونسية بسبب الأوضاع الأمنية التي تمر بها ليبيا في الوقت الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي طرابلس وكابس يونايتد اليوم

وسيعلق المعلق الليبي محمد بركات على هذا اللقاء بين الأهلي طرابلس وسونترال أفريكان سوسيتي يونايتد عبر قناة بي ان سبورت 6 اتش دي القطرية صاحبة الحقوق  في الوطن العربي.

موعد

مباراة الاهلي طرابلس وكابس يونايتد اليوم

وينطلق توقيت مباراة الاهلي طرابس وكابس يونايتد اليوم على الساعة التاسعة ليلا بالتوقيت العالمي أي الساعة الحادية عشر بتوقيت ليبيا وتركيا ومصر والساعة العاشرة ليلا بتوقيت تونس والجزائر والساعة منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت والبحرين وقطر والساعة الواحدة من صباح يوم غد الخميس 22 يونيو حزيران بتوقيت المتواجدين في سلطنة عُمان وكذلك دولة الإمارات العربية المتحدة.

نتيجة مباراة الاهلي طرابلس وكابس يونايتد اليوم

الاهلي طرابلس 4 – كابس يونايتد 2

وسيكون فريق عمل موقعنا والزملاء المتخصصين في تغطية المباريات الأفريقية حاضرين معكم من أجل مدكم بآخر أخبار مباراة الأهلي طرابلس اليوم وآخر مستجداتها.

اهداف مباراة الاهلي طرابلس وكابس يونايتد اليوم

وجاءت أهداف الأهلي طرابلس عبر صالح الطاهر في الدقيقتين 16 و46 ومحمد الغنودي في الدقيقة 55 ومؤيد اللافي في الدقيقة 63 وجاءت أهداف سونترال أفريكان سوسيتي يونايتد عبر رونالد بتومبيدزاي في الدقيقة 19 ورونالد شيتييو في الدقيقة 42

https://www.youtube.com/watch?v=mCM3R5kMU8Y

وتجدر الإشارة إلى أن نادي الأهلي طرابلس كان قد حسم لقاء الذهاب على ملعب هراري ناشونال سبورتس ستاديوم بنتيجة 4-2 وسجل لليبيين سامح الدربالي ضربة جزاء في الدقيقة 17 وسالم عبلو في الدقيقة 21 ومؤيد اللافي في الدقيقة 26 وعاد سامح الدربالي ليسجل الهدف الرابع في الدقيقة 81.

رابط مختصر