تعرف على تفاصيل إنتقال محمد صلاح إلى نادي ليفربول الإنجليزي .. الفرعون المصري يعود للبريمرليج من جديد

waleed
اخبار الرياضة
waleed20 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
تعرف على تفاصيل إنتقال محمد صلاح إلى نادي ليفربول الإنجليزي .. الفرعون المصري يعود للبريمرليج من جديد

محمد صلاح ، بعد أيام من اللغط حول إنتقال محمد صلاح إلى صفوف نادي ليفربول الإنجليزي جاء الخبر اليقين اليوم الثلاثاء 20 يونيو حزيران بالإنتقال الرسمي في قيمة قدرت ماليا بنحو 40 مليون يورو قادما من نادي روما الإيطالي.

وكان المدير الفني الحالي لنادي وادى دجلة المصرى أحمد حسام ميدو قد بارك إنتقال صلاح إلى النادي الإنجليزي وذلك في تغريدة له على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” والتي ذكر فيها أن محمد صلاح إنتقل إلى صفوف أحد أعرق الأندية في إنجلترا مشيرا إلى أن قصة الفرعون المصرى وجب أن تكون راسخة في عقول الشباب والأطفال في مصر الباحثين عن النجاح

محمد صلاح

تغريدة ميدو عن إنتقال محمد صلاح إلى ليفربول

ومن المتوقع أن يسافر اللاعب المصري إلى العاصمة البريطانية لندن يوم غد الأربعاء من أجل إكمال إجراءات الإنتقال إلى النادي الإنجليزي الكبير.

وحسب صحيفة السكاي سبورتس فإن الصفقة قد تمت بالفعل بين الإيطاليين والإنجليزي بعد أن تم التقدم بعرض أفضل وبذلك يعد أغلى لاعب في تاريخ روما سابقا والآن أغلى لاعب في تاريخ ليفربول.

ومن بين الذكريات الرائعة للاعب في إيطاليا هو سجوده مع أول هدف سجله أمام ساسولو مع نادي فيورنتينا في سنة 2015 كذلك تسجيله في جوزيبي مياتزا هدفا حاسما في مارس من نفس العام أمام إنتر ميلان بالإضافة إلى دك شباك يوفنتوس بهدفين في نصف نهائي كأس إيطاليا.

وكان أول هدف له مع روما في سبتمبر 2015 وتسجيله لهدف ضد فيورنتينا فريقه السابق على ملعب آرتيميو فرانكي ورفضه للإحتفال وكانت أول ثنائية له في الكالتشيو أمام باليرمو في فبراير من سنة 2016 وسجل هدفا حاسما أمام باير ليفركوزن في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا أما الهاتريك الوحيد الذي سجله فقد كان أمام بولونيا في نوفمبر من سنة 2016.

وكان التبديل التاريخي في 28 مايو من هذا العام مع فرانشيسكو توتي الذي إعتزل اللعب وذلك في الدقيقة 54 على الملعب الأولمبي وكانت من أقوى اللحظات العاطفية.

ويعد محمد صلاح من بين اللاعبين الذين شقوا طريقهم من الدورى المصرى حيث بدأ مع المقاولون العرب وإنتقل بعد ذلك إلى نادي بازل السويسري ثم إلى تشيلسي الإنجليزي ولكنه لم يوفق كثيرا ليلعب في الكالتشيو مع فيورنتينا وبعدها روما وقد تمكن من التألق بشكل واضح من خلال تسجيل 19 هدفا وصناعة 15 آخرين.

رابط مختصر