التخطي إلى المحتوى
صور وصول المدرب الجديد لنادي النصر السعودي ريكاردو غوميز إلى الرياض رفقة الجهاز المساعد .. تعرف على التفاصيل كاملة

ريكاردو غوميز ، وصل المدرب البرازيلي الجديد لنادي النصر ريكاردو غوميز إلى المملكة العربية السعودية وفي أولى تصريحاته قال أن تدريب نادي النصر هو شرف كبير معربا عن تطلعاته في تحقيق البطولات معه خلال الموسم الكروي الجديد.

وقد وصل ريكاردو غوميز إلى مطار الملك خالد الدولي مع الجهاز الفني المساعد له إلى مدينة الرياض

ريكاردو غوميز

وتم إلتقاط أولى صور وصول غوميز إلى الرياض وقد ظهر وهو يحمل على عنقه ملابس تشجيع نادي النصر وقد كان عدد من الجماهير النصراوية حاضرة لدى إستقباله وإلتقاط صور السيلفي معه ومن أجل الرفع من معنوياته وشحذ الهمم قبل بداية الموسم الكروي الجديد.

صور جوميز مع الجماهير

صور ريكاردو غوميز اليوم مع الجماهير

ريكاردو غوميز مع الجماهير

صور ريكاردو غوميز اليوم

ريكاردو غوميز اليوم

ريكاردو غوميز

صور وصول ريكاردو غوميز

وقد أعلن في وقت سابق عن تدريب ريكاردو جوميز لنادي النصر بعد صرف النظر عن بول لوجوين المدير الفني الفرنسي الذي لم يتم الإتفاق معه.

وبالنسبة للمسيرة التدريبية لجوميز فقد أشرف على نادي ساو باولو البرازيلي في مناسبتين المرة الأولى كان سنة 2009 و2010 والمرة الثاني في شهر أغسطس آب الفارط ولكن تمت إقالته في شهر نوفمبر تشرين الثاني.

وقد إنطلق جوميز في التدريب في فرنسا مع نادي باريس سان جيرمان وأمضى معه سنتين حقق خلالهما لقب الدوري الفرنسي وكأس فرنسا في السنة الثانية موسم 1997/1998 ودرب سبعة فرق إلى سنة 2004 ليتولى بعدها زمام تدريب منتخب البرازيل الأولمبي.

وعاد جوميز من جديد إلى فرنسا سنة 2007 وتمكن من تحقيق لقب الدوري الفرنسي مع بوردو كما حقق لقب بطولة الكأس سنة 2011 مع نادي فاسكو دي جاما.