عملية أمنية في حي العسيلة شرق مدينة مكة المكرمة .. تعرف على التفاصيل كاملة بالصور والفيديو

waleed
اخبار عربية
waleed23 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
عملية أمنية في حي العسيلة شرق مدينة مكة المكرمة .. تعرف على التفاصيل كاملة بالصور والفيديو

عملية أمنية في حي العسيلة ، تحدثت وسائل إعلام في المملكة العربية السعودية وناشطون عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” عن محاصرة قوات الأمن السعودية لعدد من المطلوبين في مدينة مكة المكرمة.

وذكر شهود عيان بالإضافة إلى الناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي أن قوات الأمن قامت بمحاصرة منزل اليوم الجمعة 23 يونيو حزيران فجرا في حي العسيلة شرق المدينة فيما يظهر أنها عملية أمنية.

وقد قام ناشطون بنشر صور وفيديوات من مكان الحادثة أمام مبنى في الحي الحديث أظهرت فيه تواجد سيارات لقوات الشرطة السعودية.

تفاصيل العملية الأمنية في العسيلة

العسيلة
العسيلة اليوم

وللإشارة فإن عمليات وزارة الداخلية السعودية تكون عادة فجرا عند مداهمة مطلوبين وذلك من أجل تفادي وجود أعداد كبيرة من المدنيين في الخارج وإحتمال وجود إشتباكات مسلحة قد تودي بحياة مواطنين أبرياء.

وتعرف العمليات الأمنية بسريتها الكبيرة وقد تم تدشين وسم #محاصرة_إرهابيين_في_العسيلة وصل للترند في المملكة العربية السعودية.

وقد أظهرت الصور أعدادا هائلة من مركبات الشرطة وهي في حالة إستنفار وتتوجه نحو مكان العملية في ما يظهر أنها عملية كبيرة للغاية وغير مسبوقة.

وكانت العديد من العمليات الأمنية في السابق قد عرفت إشتباكات وإستخداما للأسلحة الناسفة عند الفشل من الهروب أثناء التطويق الأمني.

وتعتبر هذه هي العملية الأمنية الأولى في عهد الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية الجديد والذي إستلم زمام المنصب يوم الأربعاء الفارط بعد الأوامر الملكية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *