نتيجة مباراة الاهلى وانبى اليوم في الدورى المصرى للقلعة الحمراء عبور لاند وملخص اهداف تعادل الأحمر المثير

waleed
2017-06-25T01:14:05+03:00
اخبار الرياضة
waleed23 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
نتيجة مباراة الاهلى وانبى اليوم في الدورى المصرى للقلعة الحمراء عبور لاند وملخص اهداف تعادل الأحمر المثير

نتيجة مباراة الاهلى وانبى اليوم ، على استاد بترو سبورت يستضيف نادي الاهلى نادي انبى في إطار الجولة 32 إياب من منافسات الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم عبور لاند وكان فريق القلعة الحمراء قد خرج بالتعادل في مباراة الذهاب بدون أهداف.

ويحتل نادي الاهلى المركز الأول في الترتيب برصيد 79 نقطة بعد أن حقق 24 فوزا حتى الآن مع سبع تعادلات وبدون أي خسارة حتى الآن وبذلك يكون الفريق الوحيد في دورى مصر الذي لم يتعرض لأي هزيمة في الدورى حتى الآن.

موعد مباراة الاهلى وانبى

وسيكون توقيت مباراة الاهلى وانبى يوم غد السبت 24 يونيو حزيران على الساعة 20.00 بتوقيت جرينيتش أي الساعة 22.00 بتوقيت القاهرة وباقي المحافظات المصرية أما المتواجدون في مكة المكرمة والدوحة والمنامة على الساعة 23.00 والمتواجدون في السلطنة ودبي وباقي الإمارات العربية المتحدة على الساعة 00.00.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى وانبى

وستكون مباراة الاهلى وانبى منقولة كالعادة عبر قناة اون سبورت اتش دي بالجودة العالية وكذلك قناة دى ام سى سبورت الرياضية وقناة النيل الرياضية ويتولى التعليق على المواجهة أيمن الكاشف.

من جانبه يحتل نادي انبى المركز 11 في الترتيب برصيد 38 نقطة بعد أن فاز في ثمانية مباريات و14 تعادلات مع تسع هزائم حتى الآن.

نتيجة مباراة الاهلى وانبى اليوم

الاهلى 2 انبى 2

وتقدم عمرو مرعي في النتيجة في الدقيقة 46 وعادل أحمد مودي في الدقيقة 48 وأضاف صلاح محسن الهدف الثاني في الدقيقة 55 وعادل صالح جمعة في الدقيقة 66.

وسيكون موقع نسائم نيوز حاضرا معكم من أجل مدكم بأخبار مباراة الاهلى وانبى من خلال متابعة شاملة لأطوار وأحداث اللقاء لحظة بلحظة.

اهداف مباراة الاهلى وانبى اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=uJtVbkS70V8

ويدرس الإتحاد المصرى لكرة القدم تقديم المباراة لكي تلعب على الساعة العاشرة إلا الربع وذلك من أجل التحضير لمراسم تسليم الدورى المصرى على الساعة منتصف الليل.

تشكيلة الاهلى اليوم

ويدخل نادي الاهلى المباراة بتشكيلة مكونة من محمد الشناوي في حراسة المرمى مع رباعي الدفاع صبري رحيل ورامي ربيعة ومحمد نجيب ومحمد هاني وخماسي الوسط صالح جمعة وكريم وليد “نيدفيد” أحمد حمودي وعمرو السولية وحسام غالي وفي المقدمة عمرو جمال.

ويعتمد حسام البدرى في تشكيلة الإحتياط على كل باسم علي وعمرو بركات ومؤمن زكريا وعماد متعب وأكرم توفيق وسعد سمير وأحمد عادل عبد المنعم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *