التخطي إلى المحتوى
ملخص اهداف مباراة المانيا والكاميرون اليوم في كأس القارات 2017 ونتيجة لقاء الماكينات بالتفوق بثلاثية كاملة

اهداف مباراة المانيا والكاميرون اليوم ، يلعب المنتخب الألماني أمام المنتخب الكاميروني على استد فيتش الاولمبي في ثالث جولات دور المجموعات من مسابقة كأس القارات 2017 لكرة القدم ضمن المجموعة الثانية في لقاء يقوده طاقم التحكيم المكون من ويلمار ألكسنيدر رولدان بيريز حكم الساحة ومساعدة كل من اليكساندر غوزمان بونيلا وكريستيان خيرو دي لا كروز والحكم الرابع نيستور فابيان بيتانا.

ويحتل المنتخب الكاميروني المركز الأخير في المجموعة الثانية برصيد نقطة وحيدة من تعادل في حين يحتل المنتخب الألماني المركز الثاني برصيد أربع نقاط من فوز وتعادل.

توقيت مباراة المانيا والكاميرون

سيكون موعد مباراة المانيا والكاميرون يوم غد الأحد 25 يونيو حزيران على الساعة الثالثة عصرا بالتوقيت العالمي أي الساعة السادسة مساءا بتوقيت فلسطين والأردن ولبنان وسوريا والمملكة العربية السعودية والسودان والعراق والبحرين وقطر والكويت والساعة السابعة مساءا بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة والساعة الرابعة عصرا بتوقيت الجزائر وتونس والساعة الخامسة عصرا بتوقيت تركيا وليبيا ومصر والساعة الثالثة بتوقيت موريتانيا والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة المانيا والكاميرون

تنقل مواجهة المانيا والكاميرون عبر قناة بي ان سبورت 1 اتش دي القطري ويتولى التعليق على هذا اللقاء المعلق التونسي المتميز رؤوف خليف كما يمكن متابعة اللقاء بشكل مجاني على القناة الألمانية ZDF HD على قمر أسترا والقناة الإيرانية IRIB Varzesh على قمري عرب سات وانتل سات.

نتيجة مباراة المانيا والكاميرون اليوم

المانيا 3 – الكاميرون 1

ومنذ عام 2002 تواجه المنتخبان في أربع مناسبات فقط فاز الألمان في مبارتين وإنتهت مبارتان بالتعادل بينهما ولم يحقق المنتخب الكاميروني أي إنتصار وتعود آخر مواجهة بينهما إلى 2014/6/1 وقد إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

اهداف مباراة المانيا والكاميرون اليوم

ويعمل موقع نسائم نيوز على تغطية مباراة الماكينات الألمانية أمام أسود التيرانجا من الكاميرونيين في مباراة ستكون حافلة بالإثارة والتشويق بكل تأكيد.

الدقيقة 48 : كريم ديميرباي يسجل الهدف الأول للمنتخب الألماني.

الدقيقة 66 : تيمو ويرنير يتمكن من تحقيق الهدف الثاني للماكينات الألمانية.

الدقيقة 79 : فانسون أبوبكر يذلل الفارق للمنتخب الكاميروني.

الدقيقة 81 : أضاف نفس اللاعب تيمو ويرنير الهدف الثالث للألمان.