نتيجة مباراة الزمالك وبتروجيت اليوم في الدورى المصرى وملخص اهداف فوز القلعة البيضاء بهدفين نظيفين

waleed
2017-06-28T01:16:16+03:00
اخبار الرياضة
waleed24 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
نتيجة مباراة الزمالك وبتروجيت اليوم في الدورى المصرى وملخص اهداف فوز القلعة البيضاء بهدفين نظيفين

نتيجة مباراة الزمالك وبتروجيت اليوم ، يحل نادي الزمالك ضيفا على نادي بتروجيت في ملعب ستاد الجيش بالسويس في إطار الجولة 32 إياب من منافسات الدورى المصرى الممتاز عبور لاند لكرة القدم وكان الزمالك قد فاز في مباراة الذهاب على ملعب استاد بترو سبورت بهدف وحيد في 13/12/2016 سجله كريم طارق في مرماه.

ومنذ سنة 2006 تلاقى الفريقان في 22 مناسبة تفوق نادي الزمالك في نصفها وفاز بتروجيت في خمس مباريات وإنتهت بقية اللقاءات بالتعادل بينهما.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبتروجيت

ستكون مباراة الزمالك وبتروجيت منقولة عبر قناة اون سبورت اتش دي بالجودة العالية وأيضا قناة دى ام سى سبورت الرياضية وأيضا قناة النيل الرياضية

موعد مباراة الزمالك وبتروجيت

وسيكون توقيت مباراة الزمالك وبتروجيت يوم غد الثلاثاء 27 يونيو حزيران على الساعة 20.00 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 22.00 بتوقيت القاهرة وإسطنبول والساعة 23.00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والمنامة والكويت والساعة 00.00 بتوقيت عُمان ودبي.

من جانب آخر ، عرفت الساعات الأخيرة إتصالات بين مجلس إدارة الزمالك والمسؤولين في نادي مصر المقاصة وذلك من أجل التفويت في الحارس محمود جنش في الموسم القادم.

وللإشارة فإن جنش أصبح حارسا إحتياطيا مع القلعة البيضاء في الفترة الأخيرة بعد أن إستقرالمدير الفني البرتغالي إيناسيو على أحمد الشناوي أساسيا مع الأبيض.

نتيجة مباراة الزمالك وبتروجيت اليوم

الزمالك 2 – بتروجيت 0

كما أن جنش يسعى للخروج من الزمالك وذلك من أجل المشاركة كأساسي في قادم المباريات وهو أمر قد كشف عنه لعدد من زملاءه في الفريق.

تحديث : وكان الإتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن عن تأجيل مباراة الزمالك وذلك بسبب المبارا ة المقبلة للزمالك في دوري أبطال أفريقيا.

اهداف مباراة الزمالك وبتروجيت اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=WfrG5bdAmXE

يبدأ موقع نسائم نيوز في تغطية مباراة الزمالك اليوم من خلال النتيجة والأهداف ومتابعة لحظة بلحظة لفعاليات هذا اللقاء المهم جدا للكتيبة البيضاء.

الدقيقة 24 : معروف يوسف يتمكن من إفتتاح النتيجة لنادي الزمالك

الدقيقة 40 : مصطفى شبيطة يضيع ركلة جزاء لبتروجيت

الدقيقة 46 : ستانلى اوهاويتشى يسجل هدفا ثانيا للأبيض

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *