تأجيل مباراة المريخ والهلال ضمن كلاسيكو بطولة سوداني للدوري الممتاز لما بعد عيد الفطر

waleed
2017-06-25T23:12:47+03:00
اخبار الرياضة
waleed24 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
تأجيل مباراة المريخ والهلال ضمن كلاسيكو بطولة سوداني للدوري الممتاز لما بعد عيد الفطر

مباراة المريخ والهلال اليوم ، في موقعة كروية رهيبة منتظرة بين قطبي الكرة في السودان يلاقي نادي المريخ على ملعبه نادي الهلال وذلك ضمن فعاليات الجولة 18 من بطولة سوداني للدوري الممتاز لكرة القدم ذهاب.

وللإشارة ومع تبقي جولات معدودة في المسابقة يحتل الهلال صدارة الترتيب برصيد 33 نقطة بعد فوزه في تسع مباريات وتعادله في مبارتين مع تبقي جولتين أما نادي المريخ فهو يحتل مركز الوصافة بفارق ثلاث نقاط فقط وتبقي ثلاث جولات وكان قد فاز أيضا في تسع مواجهات وتعادل في ثلاثة مباريات وخسر النقاط الثلاث في مناسبتين.

موعد مباراة المريخ والهلال

يكون توقيت مباراة الهلال والمريخ يوم الأحد 25 يونيو حزيران على الساعة 17.00 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الخرطوم وأيضا المغتربين المتواجدين في كل من المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر والكويت أما بالنسبة للسودانيين الموجودين في الإمارات العربية المتحدة وسلطة عمان فستنطلق المواجهة بين الهلال والمريخ على الساعة 21.00 مساءا.

القنوات الناقلة لمباراة المريخ والهلال

وستكون قناة الملاعب الرياضية حاضرة لنقل مباراة الهلال والمريخ بشكل مجاني وبدون تشفير وهي قناة مجانية على قمر نايل سات تقوم بنقل مباريات الدوري السوداني لكرة القدم على تردد 11391 عمودي 27500 مع تصحيح 3/4.

نتيجة مباراة المريخ والهلال اليوم

المريخ – الهلال ( تأجلت )

وكان مستوى الهلال قد عرف تراجعا خاصة على مستوى خط الدفاع ما تسبب في مشاكل كبيرة للفريق وإنتقادات واسعة من طرف الجماهير وحتى الإعلام التابع للنادي وكان قد فرط في الإنتصار في خمس مواجهات في الدوري المحلي ما أفقده إمكانية تصدر الدوري بكل راحة أمام المريخ.

سيكون موقع نسائم نيوز من خلال فريق العمل حاضرا من أجل تغطية هذا اللقاء المثير في الكرة السودانية من خلال الأحداث والنتائج والأهداف لحظة بلحظة.

تحديث : تأجلت مباراة الهلال والمريخ لوقت آخر سنوافيكم بالموعد الجديد فور وصوله بحول الله.

رابط مختصر