نتيجة مباراة العراق وسوريا اليوم وملخ اهداف فوز أسود الرافدين أمام نسور قاسيون للأولمبيين

waleed
2017-06-27T00:14:39+03:00
اخبار الرياضة
waleed26 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة العراق وسوريا اليوم وملخ اهداف فوز أسود الرافدين أمام نسور قاسيون للأولمبيين

نتيجة مباراة العراق وسوريا اليوم ، في ثاني أيام عيد الفطر المبارك تدور مباراة من العيار الثقيل بين المنتخب السوري والمنتخب العراقي وتدور المباراة بين المنتخبين الأولمبيين على ملعب كربلاء الدولي .

وتنطلق المباراة على اليوم الإثنين 26 يونيو حزيران على الساعة 19.00 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 21.00 مساءا بتوقيت العراق والمملكة العربية السعودية والكويت والبحرين وقطر والساعة 22.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وعُمان.

وستكون مباراة العراق وسوريا اليوم منقولة عبر قناة العراقية الرياضية وذلك بعد تمكنها من الحصول على حقوق بث هذا اللقاء المهم للعراقيين والسوريين على حد السواء.

وقد عبر أعضاء المنتخب الأولمبي عن إرتياحهم بعد الوصول إلى العراق وعبروا عن سعادتهم بكونهم سيلعبون على هذا الملعب.

من جانبه قال حسين عفش المدير الفني للمنتخب أنه سعيد بالتواجد في كربلاء موجها الشكر للإتحاد العراقي لكرة القدم على الإستقبال وقد أكد أن اللقاء سيكون مع أشقاء عراقيين في إطار الإستعدادات لتصفيات كأس أمم آسيا تحت 23 عاما.

نتيجة مباراة العراق وسوريا اليوم

العراق 2 – سوريا 0

وإعتبر المدرب أن المباريات التحضيرية مهمة للغاية من أجل تحضير اللاعبين وللوقوف على آخر التحضيرات والإمكانيات والتقييم للمرحلة التي تم التحضير فيها في السابق.

من جانبه ، إعتبر ريفا عبد الرحمن لاعب المنتخب السوري أنه ممتن للإستقبال الباهر الذي تلقاه مع وفود عراقية كبيرة في المطار.

اهداف مباراة العراق وسوريا اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=yKJcqNTZg94

الدقيقة 57 : أيمن حسين يفتتح النتيجة للمنتخب الأولمبي العراقي.

الدقيقة 87 : تمكن فرحان شكور توفيق من إضافة الهدف الثاني من ضربة جزاء

رابط مختصر