ملخص نتيجة مباراة البرتغال وتشيلي اليوم في كأس القارات واهداف لقاء كريستيانو رونالدو بخروج الدون

waleed
2017-06-28T23:41:39+03:00
اخبار الرياضة
waleed26 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
ملخص نتيجة مباراة البرتغال وتشيلي اليوم في كأس القارات واهداف لقاء كريستيانو رونالدو بخروج الدون

نتيجة مباراة البرتغال وتشيلي اليوم ، في إطار الدور نصف النهائي من كأس القارات 2017 لكرة القدم يواجه المنتخب البرتغالي نظيره التشيلي في مباراة هامة للغاية على ملعب استاد كازان أرينا الروسي في لقاء التأهل للدور النهائي والتي لا يمكن توقعها بأي حال من الأحوال نظرا لقيمة الفريقين المتنافسين.

ومنذ سنة 1928 تلاقى المنتخبان في ثلاث مناسبات فقط كان الفوز لصالح البرتغاليين في مباراة واحدة في حين إنتهى لقاءان آخران بالتعادل ولم يسبق لمنتخب تشيلي أن فاز على البرتغالي منذ عشرينيات القرن الماضي.

موعد مباراة البرتغال وتشيلي

وسيكون توقيت مباراة البرتغال وتشيلي يوم الأربعاء 28 يونيو حزيران على الساعة 18.00 بتوقيت جرينيتش أي الساعة 19.00 بتوقيت الجزائر وتونس والساعة 20.00 بتوقيت مصر وتركيا وليبيا والساعة 21.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وسوريا ولبنان وفلسطين والأردن وقطر والبحرين والساعة 22.00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وعُمان.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وتشيلي

وستكون قناة بي ان سبورت 1 اتش دي الناقلة لمباراة البرتغال وتشيلي حصريا في الوطن العربي وسيتولى التعليق على هذا اللقاء المعلق الليبي محمد بركات.

تلاقى المنتخبان في مباراة ودية في 2011/3/26 كان التعادل فيها سيد الموقف بهدف لمثله وكان قد دارت بينهما مباراة سابقة حسمها البرتغاليون برباعية كاملة في الشباك التشيلية مقابل هدفين نظيفين ضمن نهائيات الألعاب الأولمبية 1928.

وقد ترشح المنتخب البرتغالي كأول المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط في حين إحتل المنتخب التشيلي المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد خمس نقاط.

نتيجة مباراة البرتغال وتشيلي اليوم

البرتغال 0 – تشيلي 0 ( 3 – 0 لتشيلي بركلات الجزاء )

ويعمل موقع نسائم نيوز على تغطية نصف نهائي المسابقة العالمية والتي تجمع أقوى الخصوم والمرشحين الأبرز لتحقيق لقب البطولة.

ويدخل المنتخب البرتغالي بتشكيلة مكونة من روي باتريسيو وبرونو ألفيس وجوزي فونتي وكريستيانو رونالدو وأندريه سيلفا وبرناردو سيلفا وويليام وأندريه جوميز وإليسيو وسيدريك وأدريان سيلفا.

أما منتخب تشيلي فيدخل بتشكيلة تتكون من كلاوديو برافو وماورسيو إيسلا وألكسيس سانشيز وأرتورو فيدال وبابلو هيرنانديز وإدواردو فارغاس وجين بوسيجور وجاري ميديل وجونزالو خارا وشارل أرنجيس ومارسيلو دياز.

وكان المدير الفني للمنتخب البرتغالي فيرناندو سانتوس قد إعترفت بأن المواجهة أمام المنتخب التشيلي ستكون صعبة وذلك لصعوبة فهم المنافس وتحليل الأداء.

وقال مدرب المنتخب البرتغالي أنه قام بدراسة التشيليين بشكل جيد مع تحليل الأداء واصفا المنافس بكونه ليس من الفرق التقليدية وبالتالي لا يمكن فهم طبيعة أداء الفريق المنافس منذ الوهلة الأولى.

وشدد سانتوس على محاولة إستغلال نقاط الضعف الموجودة في التشيليين بالرغم من تمتعه بالعديد من نقاط القوة.

وأشار مدرب البرتغالين أنه واثق من لاعبي منتخب بلاده وأن التركيز سيكون حاضرا بشكل كامل مع الرغبة في تحقيق لقب كأس القارات بنفس القدر من رغبة الفريق الخصم.

وإعتبر سانتوس أن منتخب تشيلي لديه روح قتالية ويتنافس بشكل جيد وهو قوي ولكنه في المقابل أشاد بلاعبي البرتغال مشيرا إلى أن الكفة ستكون متساوية على الميدان.

نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف …

نهاية شوط المباراة الثاني بالتعادل كذلك ولم يفلح أي فريق في تسجيل أي هدف …

التحضير لبداية الشوط الإضافي الأول …

نهاية الشوط الإضافي الأول بدون أي تغيير في النتيجة …

التحضير لبداية الشوط الإضافي الثاني …

نهاية الشوط الثاني الإضافي بالتعادل السلبي أيضا وبالتالي المرور لركلات الجزاء الترجيحية …

ارتورو فيدال ينجح في تسجيل الركلة الأولى لتشيلي …

ريكاردو كواريزما يضيع أول ركلة للبرتغال …

تشارلز أرانجويز ينجح في تسجيل الضربة الترجيح الثانية لتشيلي …

جواو موتينهو يضيع ضربة ترجيح الثانية للبرتغال …

الكسيس سانشيز يحول الركلة الثالثة بنجاح لتشيلي …

لويس ناني يهدر ركلة الجزاء الثالثة وترشح تشيلي للدور النهائي …

رابط مختصر