بالفيديو .. فهد الهاجري رسميا إلى صفوف نادي الإتفاق السعودي معارا لعام واحد من نادي الكويت ونبذة عن اللاعب الجديد

waleed
اخبار الرياضة
waleed26 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بالفيديو .. فهد الهاجري رسميا إلى صفوف نادي الإتفاق السعودي معارا لعام واحد من نادي الكويت ونبذة عن اللاعب الجديد

فهد الهاجري ، إنتقل لاعب نادي الكويت الكويتي والمدافع فهد الهاجري إلى صفوف نادي الإتفاق السعودي لمدة سنة واحدة وقد وجه اللاعب كلمة لجمهور النادي السعودي هنئهم فيها بعيد الفطر المبارك وإنضمامه إلى صفوف نادي الإتفاق متمنيا أن يكون عند حسن ظن الجماهير.

وقد حدد اللاعب صاحب الـ 25 ربيعا يوم 9 يوليو تموز للإلتحاق بمعسكر الفريق المزمع إجراءه في تركيا وبهذا يكون أول صفقة لنادي الإتفاق هذا الموسم من اللاعبين الأجانب.

وقد سبق للاعب أن شارك مع نادي التضامن ونادي السالمية في الدوري الكويتي قبل أن ينضم إلى صفوف نادي الكويت وهو يعتبر ركيزة أساسية أيضا في المنتخب الكويتي لكرة القدم.

وقد شدد الهاجري على أنه سيعمل على إثبات نفسه في دوري جميل الذي يضم كوكبة من اللاعبين الأجانب والسعوديين من النجوم.

فهد الهاجري

https://www.youtube.com/watch?v=3uhR1r2zHQk

ومن المنتظر أن يكون اللاعب حاضرا في معسكر النادي في إطار ثاني مرحلة من إستعدادات الفريق للموسم الكروي الجديد والتي ستنطلق من مدينة الدمام

وإعتبر الهاجري نادي الإتفاق من الأندية الكبيرة والتي تعتبر عريقة ولها شعبية واضحة في الكويت وأن السعادة مضاعفة وذلك لما وجه من إحترافية وسهولة في المفاوضات مع إدارة الفريق وهو الأمر الذي دفعه نحو إتمام إجراءات الإنتقال.

كما قام خالد الدبل رئيس نادي الإتفاق بتقديم الشكر لإدارة النادي لتسهيل عملة التفاوض وأيضا لعبدالله جاسم وكيل اللاعب على الإحترافية التي رافقت إدارة ملف المفاوضات وأبدى رغبته في أن يقدم فهد الهاجري ما هو منتظر منه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *